بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة
أخر الأخبار

أهالي ضحايا جيفري دامر غاضبون من فوز إيفان بيترز بالجولدن جلوب

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

أهالي ضحايا جيفري دامر غاضبون من فوز إيفان بيترز بالجولدن جلوب 1أهالي ضحايا جيفري دامر غاضبون من فوز إيفان بيترز بالجولدن جلوب

حالة من الغضب انتشرت بين أهالي ضحايا القاتل جيفري دامر، بعد ساعات من فوز الممثل الأمريكى إيفان بيترز، بجائزة أفضل ممثل عن مسلسل Monster: The Jeffrey Dahmer Story فى حفل توزيع جوائز جولدن جلوب.

وصرحت والدة أحد ضحايا، جيفري دامر، للمواقع الصحفية، بأنها غاضبة من فوز إيفان بيترز، بجائزة جولدن جلوب لتجسيده دورل القاتل المتسلسل، فيما كان ينبغي تكريم ضحايا القاتل.

وقالت شيرلي، والدة أحد الضحايا، لـ موقع TMZ:”كان ينبغي على إيفان أن يستخدم خطاب قبوله الجائزة، لذكر العائلات التي لا تزال تعاني من جرائم دامر، أو القول إن على هوليوود أن تضع حدًا، لرواية القصص عن القتلة وتمجيدهم”.

فيما قال إيفان في خطاب قبول الجائزة الذي ألقاه،:”إنه يأمل شيئًا سيأتي الخير من فوزه والمسلسل”، لتعلق شيرلي ساخرة:” لن يأتي أي شيء جيد من جائزة إيفان عن مسلسل Netflix.. إن ذلك يزيد من الحزن على عائلات الأشخاص الذين قتلهم دامر، ويعيد المأساة مرارًا وتكرارًا”.

ومن جانبها قالت والدة الضحية، توني، عن ليلة إيفان الكبيرة: “هناك الكثير من المرضى حول العالم، والأشخاص الذين يربحون أدوارًا تمثيلية من لعب القتلة، ويبقي الهوس مستمرًا، وهذا يجعل المرضى يزدهرون على الشهرة”.

واستكملت حديثها “إنه لأمر مخز أن يأخذ الناس مأساتنا ويكسبون المال… الضحايا لم يروا سنتًا قط… نحن نمر بهذه المشاعر كل يوم.”

في سياق متصل أعلنت منصة نتفليكس عن تجديد مسلسل Monster، لموسمين قادمين على شبكتها، بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول.

وأوضحت منصة البث الرقمي نتفليكس، أن الموسمين الجديدين، من مسلسل Monster، سيركزان كلٌ منهما على شخصيات مختلفه مختله عقلية، أثرت على المجتمع، مثل قصة السفاح جيفري دامر، والتي تناولها الموسم الأول من المسلسل.

وحقق الموسم الأول من مسلسل Monster، والذي عرض بعنوان The Jeffrey Dahmer Story، نجاحا جديدا، حيث أصبح رسميًا تاسع أكثر مسلسل مشاهدة في تاريخ نتفلكس.

 

وحقق مسلسل نتفليكس الجديد Monster: The Jeffrey Dahmer Story، الذي يتناول قصة السفاح الدموي “جيفري دامر”، 196 مليون مشاهدة خلال أسبوع واحد فقط من إصداره.

 

كما تصدر مسلسل السيرة الذاتية والجريمة Monster: The Jeffrey Dahmer Story، المركز الأول علي شبكة نتفليكس في ٧٥ دولة حول العالم.

 

مسلسل جيفري دامر من بطولة إيفان بيترز، ومن إبتكار ريان مورفي، ويحكي قصة السفاح “جيفري دامر”، التي داهمت الشرطة منزله في عام 1991، وكان يبلغ حينها 31 عامًا، ليٌكشف النقاب عن متحف خاص شنيع لقاتل متسلسل، يُخفي ثلاجة مُجمِّدة مليئة بالرؤوس، والجماجم، والعظام، وبقايا بشرية أخرى.

 

واستغلال لنجاح مسلسل نتفليكس الجديد Monster: The Jeffrey Dahmer Story، وتصدره الترنيد علي مواقع التواصل الاجتماعي، عرضت نظارات السفاح جيفري دامر الأصلية للبيع بقيمة 150 الف دولار.

 

وتعود بداية الواقعة ل تايلور جيمس، الذي يدير مجموعة Cult Collectibles من فانكوفر، كندا، والذي يمتلك نظارة السفاح الأصلية، وقال تايلور جيمس في تصريحات صحفية إنه مستعد للتخلي عن نظارات سجن القاتل المتسلسل مقابل 150 ألف دولار.

 

وأوضح تايلور جيمس إنه وضع يديه على النظارات الأصلية للسفاح منذ عامين، إلى جانب مجموعة من تذكارات جيفري دامر الأخرى، بعد أن اتصلت به مدبرة منزل سابقة لوالد جيفري، ليونيل، ليشتريهم منها.

 

واستغل تايلور جيمس نجاح مسلسل نتفليكس الذي يرصد قصة السفاح، في إدارة وبيع مجموعة مقتنيات السفاح، من خلال موقعه على الإنترنت مقابل تحقيق أرباح مالية.

 

واتهم جيفري دامر بارتكاب 16 جريمة قتل، وحُكم عليه بالسجن المؤبد في عام 1992، لكنه لم يبق سوى بضع سنوات خلف القضبان قبل أن يتعرض للضرب حتى الموت على يد زميله في السجن.

 

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 2

اقرأ أيضًا:

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 4

 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 5  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 6  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 7    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 8   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 9    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 10 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 11  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 12  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 13  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 14  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 15   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 16 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى