بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

اتحاد الكرة يستغل غياب الجمعية العمومية ويصدق على الميزانية

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

اتحاد الكرة يستغل غياب الجمعية العمومية ويصدق على الميزانية 1اتحاد الكرة يستغل غياب الجمعية العمومية ويصدق على الميزانية

اتحاد الكرة، أعلن مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام عن التصديق على الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، في اجتماعه اليوم الثلاثاء، بعد غياب الجمعية العمومية.

وصدق مجلس إدارة اتحاد الكرة على ميزانية الاتحاد، والخاصة بالعام السابق.

ولم تكتمل الجمعية العمومية للاتحاد المصري أمس الاثنين، لعدم بلوغ النصاب القانوني (50+1)، كما لم تكتمل في اليوم الثاني لعدم بلوغ النصاب القانوني (25%) لتقوم الأندية بتفويض مجلس الإدارة لاتخاذ القرارات.

وانطلقت صباح أمس الاثنين، عملية تسجيل الحاضرين للجمعية العمومية، والتي تعقد بمركز المنتخبات الوطنية “مشروع الهدف” بمدينة السادس من أكتوبر، لكن لم يصل عدد الحاضرين للنصاب القانوني الذي تنص عليه اللائحة، حيث حضر ممثلو 28 ناديًا من إجمالي أعضاء الجمعية العمومية البالغ 129 ناديًا.

وتنص اللائحة على وجوب حضور (50% + 1) من إجمالي أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد المصري لكرة القدم، البالغ 129 ناديًا، لاكتمال النصاب القانوني من أجل انعقاد الجمعية العمومية، كما أبلغ مسؤولو الأندية التي حضرت، مجلس إدارة إتحاد الكرة برئاسة جمال علام ثقتهم في ما يتم اتخاذه من قرارات.

ويتضمن جدول أعمال اجتماع عمومية إتحاد الكرة، مناقشة ميزانية العام المالي المنقضي، ومناقشة تقرير مراقب الحسابات.

وكان وجه مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، برئاسة جمال علام، في وقت سابق، الدعوة لأندية جمعيته العمومية، لحضور اجتماع الجمعية العمومية العادية.

وحدد مجلس إدارة اتحاد الكرة أمس الإثنين 9 يناير، موعدا لانعقاد الجمعية العمومية، من أجل مراجعة واعتماد الميزانية للعام المالي 2021 – 2022، إلى جانب مناقشة بعض الأمور الأخرى على جدول الأعمال.

وتأتي هذه الخطوة من جانب مجلس إدارة إتحاد الكرة، بعد أن أمضى عامًا كاملا على تسلمه مهام إدارة شئون الكرة المصرية، حيث أجريت الانتخابات التي جاءت بالمجلس الحالي في الخامس من يناير عام 2021.

ومنح اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، كتيبا إلى أعضاء الجمعية العمومية الذين حضروا أمس، يتضمن ميزانية الاتحاد المصري لكرة القدم، في السنة المالية من يونيو 2021 حتى يونيو 2022.

ووصلت مصروفات المنتخب الأول إلى 114 مليون جنيه تقريبا، بعدما خاض المنتخب تصفيات كأس العالم ضمن مرحلتي المجموعات والمرحلة النهائية، وكذلك بطولة كأس العرب وأيضا كأس الأمم الأفريقية.

مصروفات منتخب الأولمبي

وبلغت مصروفات المنتخب الأولمبي 23 مليون جنيه.

مصروفات منتخبات الناشئين

كما بلغت مصروفات منتخب الناشئين 5 ملايين جنيه تقريبا، بعدما خاض تصفيات شمال إفريقيا المؤهلة لكأس الأمم، لكنه لم ينجح في التأهل.

ووصلت مصروفات منتخب الشباب إلى 12 مليون جنيه، إذ خاض بطولتين لكأس العرب ولم يفز بأي منهما، وودع الأولى من نصف النهائي ضد السعودية، وخسر نهائي الثانية أمام نفس الفريق.

 

 

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 2

اقرأ أيضًا:

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 4

 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 5  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 6  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 7    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 8   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 9    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 10 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 11  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 12  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 13  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 14  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 15   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 16 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى