بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
اقتصاد و بورصة
أخر الأخبار

الإنتاج الصناعي بألمانيا : يرتفع بأكثر من المتوقع في العام الجديد

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

الإنتاج الصناعي بألمانيا : يرتفع بأكثر من المتوقع في العام الجديد 1الإنتاج الصناعي بألمانيا : يرتفع بأكثر من المتوقع في العام الجديد

ارتفعت مؤشرات الإنتاج الصناعي في ألمانيا أكثر من المتوقع، في نوفمبر الماضي ـ وفقا لبيانات أظهرها مكتب الإحصاءات الاتحادي.

وكشفت البيانات، أن الإنتاج الصناعي، في أكبر اقتصاد بأوروبا، قد نما 0.2% عن الشهر السابق، بعد أن كان متوقعا له أن ينمو 0.1% فقط، وفقا لمحللين اقتصاديين.

ووفقا للبيانات المنشورة، فتراجعت الصادرات الألمانية على غير المتوقع في نوفمبر، بسبب ارتفاع التضخم والضبابية في الأسواق، رغم انحسار أزمات سلاسل التوريد، وكذلك تراجعت الصادرات في نوفمبر بنسبة 0.3% على أساس شهري، في مقابل توقعات بارتفاعها بنسبة 0.2%.

وانخفضت الواردات بنسبة أكبر من المتوقع في نوفمبر الماضي، بنسبة بلغت 3.3%، مقابل توقعات بانخفاض 0.5% فقط.

اقرأ أيضاً البديل للطاقة الروسية.. ألمانيا تستقبل أول ناقلة غاز طبيعي مسال أمريكية بنسبة 5.5%.. تراجع معدلات البطالة في ألمانيا خلال ديسمبر 2022 تلاشي مشاكل سلسلة التوريد يخفف الانكماش للصناعة الألمانية في ديسمبر 2022 الهيدروجين الأخضر والغاز المسال أبرزها.. شركات ألمانية تعلن مواصلة استثمارها بإفريقيا في 2023 ألمانيا تستعد لبناء أكثر من 1000 توربين رياح جديد الاتحاد الأوروبي يفرض حد أقصى لسعر الغاز الطبيعي نمو الاقتصاد الألماني 0.4% بالربع الثالث من 2022 رغم أزمات الطاقة 5,1 مليار يورو قيمة التبادل التجاري بين مصر وألمانيا خلال العام الماضي 110 مليارات يورو خسائر ألمانيا بسبب أسعار الطاقة التضخم في ألمانيا يسجل 10.4% في أكتوبر على غير المتوقع.. نمو اقتصاد ألمانيا في الربع الثالث من 2022 تراجع مؤشر مديري المشتريات في منطقة اليورو إلى 47.1 نقطة خلال أكتوبر 2022

جدير بالذكر، أن نمو الاقتصاد الألماني سجل 0.4% في الربع الثالث 2022، مقارنة بالربع السابق بفضل الإنفاق الاستهلاكي، رغم التوقع أنه قد يتقلص في الربع الأخير من العام الماضي وفي الربع الأول الحالي.

 

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 2

اقرأ أيضًا:

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 4

 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 5  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 6  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 7    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 8   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 9    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 10 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 11  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 12  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 13  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 14  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 15   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 16 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى