بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة
أخر الأخبار

تامر حسني يحقق أكبر حضور جماهيري في حفل غنائي بتاريخ إمارة الشارقة بالإمارات

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

تامر حسني يحقق أكبر حضور جماهيري في حفل غنائي بتاريخ إمارة الشارقة بالإمارات 1

تامر حسني يحقق أكبر حضور جماهيري في حفل غنائي بتاريخ إمارة الشارقة بالإمارات

حقق النجم تامر حسني نجاحا كبيرا بحفله الأخير في إمارة الشارقة بدولة الإمارات خلال الساعات الماضية

حفل تامر حسني في الإمارات

ونشر تامر مجموعة من الصور التي تواجد فيها عدد غير مسبوق من الجماهير عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وعلق عليها وكتبك “كل الشكر لجمهور الشارقة الراقي المحترم بالإمارات الحبيبة.. كان حفل فوق الرائع بحضوركم الكريم”.

 

 

وعقد تامر خلال الفترة الماضية جلسات عمل أسفرت عن الاستقرار على بعض الأبطال المشاركين في الفيلم، لتبدأ الشركة المنتجة للفيلم إنهاء تعاقداتهم لبدء التصوير، حيث يرغب تامر حسنى بالمشاركة بالفيلم في موسم عيد الفطر السينمائي المقبل.

ومن المقرر أن تعلن الشركة المنتجة للعمل عن كافة تفاصيله خلال الأيام المقبلة عقب انتهاء المخرجة سارة وفيق من معاينة أماكن التصوير المختلفة والاستقرار على بطلة العمل حيث يبحث تامر حسنى عن بطلة جديدة لمشاركته بطولة العمل للمرة الأولى.

ومؤخرا عرضت منصة WATCH IT فيلم “مش أنا” يوم 19 ديسمبر ضمن خطتها لإطلاق عدد كبير من الأعمال الأصلية والأعمال الحديثة التي تعرض للمرة الأولى وتكشف الفترة المقبلة عن سلسلة كبيرة من الأعمال الحديثة التي تعرض على المنصة.

قصة فيلم مش أنا

قصة الفيلم تدور حول الشاب حسن «تامر حسني»، شخصية ذات طباع مختلفة والذي يعاني مرضًا نفسيًا وتصدر منه عدة تصرفات غريبة لا يقصدها، كضرب نفسه أو تحريك جسده غصبا عنه، وكأن شخصًا آخر يفعل ذلك معه، ولا يصدقه أحد عندما يحكي ماذا يحدث له.

يشارك الفنان تامر حسني بالفكرة والسيناريو والحوار والبطولة، ويشاركه في بطولة الفيلم كل من الفنانة حلا شيحة، ماجد الكدواني، سوسن بدر، شيرين، وحجاج عبد العظيم، إضافة إلى ضيوف الشرف، على رأسهم الفنان إياد نصار، ومحمد عبدالرحمن، وعصام السقا، والفيلم من إخراج سارة وفيق.

 

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 2

اقرأ أيضًا:

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 4

 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 5  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 6  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 7    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 8   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 9    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 10 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 11  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 12  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 13  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 14  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 15   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 16 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى