بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
تقنية
أخر الأخبار

لو مفيش مساحة على آيفون.. تخلص من ملفات واتساب الضخمة بهذه الطريقة

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

لو مفيش مساحة على آيفون.. تخلص من ملفات واتساب الضخمة بهذه الطريقة 1

لو مفيش مساحة على آيفون.. تخلص من ملفات واتساب الضخمة بهذه الطريقة

إذا كنت تستخدم تطبيق واتساب WhatsApp، بانتظام للبقاء على اتصال مع الأصدقاء أو العائلة أو عملاء شركتك، فقد يستهلك ذلك مساحة تخزين كبيرة من هاتفك، لذلك تساعدك ميزة إدارة مساحة تخزين بتطبيق واتساب على تفريغ جزء كبير من المساحة التي تحتلها بيانات التطبيق المخزنة على هواتف آيفون وحساب iCloud الخاص بك، مما يمنحك مساحة إضافية على جهاز iPhone لإضافة المزيد من البيانات أو الصور المهمة.

وبحسب ما ذكره موقع “guidingtech”، يحتوي واتساب على قائمة تخزين سهلة الاستخدام لمنحك نظرة عامة على مقدار المساحة التي تشغلها الوسائط على جهاز آيفون الخاص بك، ولهذا السبب لن تحتاج إلى فتح كل محادثة بحسابك لحذف الصور ومقاطع الفيديو يدويا.

ميزة ثورية جديدة لاستخدام واتساب بدون إنترنت أبرزها النص المختفى.. واتساب يفاجئ مستخدميه بـ 6 مميزات جديدة حصاد 2022 .. 3 ميزات جبارة تم إضافتها لتطبيق واتساب ربما لا تعرفها لو موبايلك بطئ واتساب السبب.. إليك الحل السريع وبخطوات سهلة

 

لعشاق آيفون .. تخلص من مساحة واتساب بهذه الطريقة

وإلى جانب ذلك، يمكنك إجراء بعض التغييرات البسيطة على إعدادات واتساب لتعطيل التنزيل التلقائي لجميع ملفات الوسائط الواردة إلي جهازك عبر التطبيق، إليك كيفية تقليل مساحة تخزين واتساب على جهاز آيفون.

 

كيف تعرف المساحة التي يشغلها واتساب على جهازك

قبل أن نبدأ في تفريغ مساحة التخزين الخاصة بتطبيق واتساب على هاتفك، تحقق أولا من مقدار المساحة التي يشغلها التطبيق، ويمكنك معرفة ذلك باستخدام الخطوات التالية:

أولا: افتح تطبيق الإعدادات Settings، على جهاز آيفون الخاص بك.

ثانيا: قم بالتمرير إلى خيار عام General.

ثالثا: حدد تخزين آيفون iPhone Storage.

رابعا: يمكنك التحقق من مساحة التخزين التفصيلية من القائمة التي تظهر أمامك، قد يتصدر تطبيق واتساب الرسم البياني إذا كنت تستخدم التطبيق بكثرة، لذلك ستحتاج إلى حذف بعض الملفات لتقليل المساحة التي يحتلها التطبيق.

كيفية تقليل مساحة تخزين واتساب على آيفون

بعد الانتهاء من التحقق من مساحة التخزين التي يحتلها واتساب على جهازك، يمكنك استخدام إعدادات تطبيق المراسلة لـ تقليل مساحة تخزين واتساب على آيفون، لذلك يمكنك اتباع الخطوات الآتية:

الخطوة الأولى: قم بتشغيل تطبيق واتساب على جهاز آيفون الخاص بك.

الخطوة الثانية: توجه إلى الإعدادات الخاصة بالتطبيق، من الزاوية السفلية اليمني.

الخطوة الثالثة: انقر على خيار “التخزين والبيانات” Storage and Data.

الخطوة الرابعة: حدد “إدارة التخزين” Manage Storage.

الخطوة الخامسة: ستظهر أمامك صفحة كاملة تحتوى على جميع وسائط واتساب سواء المستلمة أو المرسلة، راجع العناصر المعروضة واحذف غير الضرورية منها.

الخطوة السادسة: افتح قائمة “أكبر من 5 ميجابايت”، وتحقق من جميع ملفات واتساب الضخمة، اضغط على تحديد في الزاوية العلوية اليمنى، ثم قم بتحديد جميع العناصر التي ترغب في حذفها.

الخطوة السابعة: اضغط على أيقونة الحذف في الزاوية اليمنى السفلية.

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 1

اقرأ أيضًا:

 

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 2

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبيه

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 3

فيس بوك  انستجرام  تويتر    يوتيوب   ثرييد    رابيت تليجرام  فايبر  امازون  فيب بورد  لينكد ان    تيك توك  لو مفيش مساحة على آيفون.. تخلص من ملفات واتساب الضخمة بهذه الطريقة 2

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى