بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
تقارير وتحقيقات
أخر الأخبار

ختام الجولة الـ12 للدوري المصري.. الإسماعيلي يسعى لعبور الحدود.. أسوان يصطدم بالبنك الأهلي.. لقاء سكندري بين فاركو وسموحة.. والجيش يستدرج المقاولون

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

ختام الجولة الـ12 للدوري المصري.. الإسماعيلي يسعى لعبور الحدود.. أسوان يصطدم بالبنك الأهلي.. لقاء سكندري بين فاركو وسموحة.. والجيش يستدرج المقاولون 1ختام الجولة الـ12 للدوري المصري.. الإسماعيلي يسعى لعبور الحدود.. أسوان يصطدم بالبنك الأهلي.. لقاء سكندري بين فاركو وسموحة.. والجيش يستدرج المقاولون

الدوري المصري، تختتم اليوم الأحد، مباريات الجولة الـ12 لمسابقة الدوري الممتاز بأربعة مواجهات قوية بعدما انطلقت الجولة الخميس الماضي بمواجهتي إنبي ضد الأهلي، والزمالك ضد الداخلية.

وشهدت الجولة ذاتها في الدوري المصري فوز بيراميدز علي غزل المحلة 4-0، والمصري علي الاتحاد السكندري 2-1، الأهلي على إنبي 2-0، وتعادل الزمالك مع الداخلية 1-1، ليواصل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري.

وتستكمل مباريات الجولة الـ12 لمسابقة الدوري المصري الممتاز اليوم الأحد بمواجهات البنك الأهلي مع أسوان، وحرس الحدود مع الاسماعيلي، وطلائع الجيش مع المقاولون، وسموحة مع فاركو.

حرس الحدود ضد السماعيلي

الدوري الممتاز، يستضيف فريق حرس الحدود اليوم الأحد نظيره الإسماعيلي، في إطار منافسات الأسبوع الـ12 من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

موعد مباراة حرس الحدود والإسماعيلي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة حرس الحدود والإسماعيلي في الدوري الممتاز، في الثالثة إلا ربع عصر اليوم الأحد، على ملعب الكلية الحربية بالقاهرة.

مواجهة قوية بين حرس الحدود والإسماعيلي

ويسعى حرس الحدود بقيادة المدير الفني أحمد أيوب للفوز بالمباراة وحصد النقاط الثلاثة من أجل احتلال مركز أفضل في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

وفي المقابل يدخل الإسماعيلي تحت قيادة أحمد حسام ميدو، المباراة بمعنويات سيئة بعد الخسارة أمام الزمالك ثم التعادل مع البنك الأهلي، ويرغب تحقيق الفوز لتحسين وضع الفريق في جدول الدوري الممتاز.

ترتيب حرس الحدود والاسماعيلي في الدوري الممتاز

ويحتل فريق حرس الحدود المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الممتاز بـ7 نقاط، حصل عليها من الفوز في مباراة واحدة والخسارة في 6 مواجهات والتعادل في 4 لقاءات.

وعلى الجانب الآخر، يحتل الإسماعيلي المركز الـ17 في جدول ترتيب الدوري الممتاز بـ7 نقاط، حصل عليهم من فوز وحيد والتعادل في 4 مواجهات والخسارة في 6 لقاءات.

حكام مباراة حرس الحدود والإسماعيلي

وأعلنت لجنة الحكام الرئيسية في اتحاد الكرة، طاقم تحكيم مباراة البنك الأهلي وأسوان في الأسبوع الـ12 من الدوري الممتاز، وجاء كالتالي:

محمد يوسف فياض حكم ساحة، ويعاونه أحمد توفيق طلب مساعد أول وهشام عبد المطلب مساعد ثان ومحمد الغازي حكمًا رابعًا، وللفيديو محمد نهاد محجوب وهاني خيري.

البنك الأهلي ضد أسوان

الدوري الممتاز، يستضيف اليوم الأحد، فريق البنك الأهلي نظيره أسوان، في إطار منافسات الأسبوع الـ12 من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

موعد مباراة البنك الأهلي وأسوان

ومن المقرر أن تنطلق مباراة البنك الأهلي وأسوان في الدوري الممتاز، في الثالثة إلا ربع عصر اليوم الأحد، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

البنك الأهلي وأسوان

ويسعى البنك الأهلي بقيادة المدير الفني المخضرم حلمي طولان للفوز بالمباراة وحصد النقاط الثلاثة من أجل احتلال مركز أفضل في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

وفي المقابل يدخل أسوان تحت قيادة أيمن الرمادي، المباراة بمعنويات مرتفعة بعد 3 انتصارات متتالية أمام إنبي والمصري والزمالك، ويرغب في استكمال مسيرة التألق بفوز جديد أمام البنك الأهلي اليوم.

ترتيب البنك الأهلي وأسوان في الدوري الممتاز

ويحتل فريق البنك الأهلي المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري الممتاز بـ10 نقاط، حصل عليها من الفوز في مباراتين والخسارة في 5 مواجهات والتعادل في 4 لقاءات.

وعلى الجانب الآخر، يحتل أسوان المركز الـ9 في جدول ترتيب الدوري الممتاز بـ15 نقطة، حصل عليهم من الفوز في 5 مباريات والخسارة في 6 لقاءات، ولم يتعادل في أي مباراة حتى الآن.

آخر مواجهة جمعت بين البنك الأهلي وأسوان

وشهدت آخر مواجهة بين الفريقين في الدوري الممتاز تحقيق نتيجة التعادل الإيجابي بنتيجة (2-2)، وكانت بتاريخ 12 أغسطس عام 2021.

حكام مباراة البنك الأهلي وأسوان

وأعلنت لجنة الحكام الرئيسية في اتحاد الكرة، طاقم تحكيم مباراة البنك الأهلي وأسوان في الأسبوع الـ12 من الدوري الممتاز، وجاء كالتالي:

صبحي العمرواي حكم ساحة، عادل ماهر حكم مساعد أول، محمود رضا حكم مساعد ثاني، محمد العتباني حكم رابع، محمد الحنفي حكم فيديو الفار، أسامة عبداللطيف حكم مساعد الفار.

طلائع الجيش والمقاولون

الدوري المصري، يحل اليوم الأحد، فريق المقاولون العرب ضيفا علي طلائع الجيش ضمن منافسات الأسبوع الـ12 من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

موعد مباراة طلائع الجيش والمقاولون

ومن المقرر أن تنطلق مباراة طلائع الجيش والمقاولون في الدوري المصري الممتاز، في السابعة مساء اليوم الأحد، على استاد جهاز الرياضة العسكري.

القناة الناقلة لمباراة طلائع الجيش والمقاولون

ومن المقرر أن تنقل مباراة طلائع الجيش والمقاولون على شاشة قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.

طلائع الجيش ضد المقاولون

ويسعى طلائع الجيش بقيادة المدير الفني محمد يوسف للفوز بالمباراة وحصد النقاط الثلاثة من أجل احتلال مركز أفضل في جدول ترتيب الدوري الممتاز، كما يدخل المقاولون تحت قيادة شوقي غريب المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على حرس الحدود في المواجهة الأخيرة، ويرغب في استكمال مسيرة الانتصارات من أجل التقدم في الترتيب بجدول الدوري الممتاز.

 

ترتيب طلائع الجيش والمقاولون في الدوري الممتاز

ويحتل فريق طلائع الجيش المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري الممتاز بـ13 نقاط، حصل عليها من الفوز في 3 مباريات والخسارة في 4 مواجهات والتعادل في 4 لقاءات.

وعلى الجانب الآخر، يحتل المقاولون المركز الـ10 في جدول ترتيب الدوري الممتاز بـ15 نقاط، حصل عليهم من الفوز في 3 مواجهات والخسارة في مباراتين والتعادل في 6 لقاءات.

حكام مباراة الجيش والمقاولون في الدوري الممتاز

وأعلنت لجنة الحكام الرئيسية في اتحاد الكرة، طاقم تحكيم مباراة طلائع الجيش والمقاولون في الأسبوع الـ12 من الدوري الممتاز، وجاء كالتالي:

أحمد ناصر عباس حكم ساحة

تامر رشاد حكم مساعد أول

مصطفي حسن حكم مساعد ثاني

عبدالعزيز السيد حكم رابع

أحمد الغندور حكم الفار

محمد عطا حكم مساعد الفار

فاركو ضد سموحة

الدوري المصري، يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو مع نظيره فريق سموحة في اللقاء الذي يجمع الفريقين على استاد الإسكندرية في تمام السابعة مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023.

القناة الناقلة لمباراة فاركو وسموحة

وتذاع مباراة فاركو وسموحة على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز وبطولة كأس مصر.

فاركو يواجه سموحة بالدوري

ويقود فاركو إيهاب جلال فنيًا، بينما يدير طارق العشري سموحة.

ويحتل فاركو المركز الخامس عشر في جدول الدوري برصيد تسع نقاط في الوقت الذي يأتي فيه سموحة بالمركز الثالث عشر برصيد عشر نقاط.

ومواجهة اليوم بين فاركو وسموحة هي الثالثة في سلسلة مباريات الفريقين حيث انتهى لقائي الدوري الموسم الماضي بالتعادل السلبي بدون أهداف ذهابًا وإيابًا.

طاقم تحكيم مباراة فاركو وسموحة

ويقود المباراة تحكيميًا إبراهيم نور الدين ويعاونه كل من نور الدين سعيد مساعد أول، عمران فريج مساعد ثان، أحمد حمدي حكم رابع، محمد عبدالعزيز حكم فيديو، رجب محمد حكم فيديو مساعد.

ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم

ترتيب الدوري الممتاز

ترتيب الدوري المصري، انتزع فيوتشر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعدما حقق فيوتشر فوزا مثيرا أمام نظيره سيراميكا كليوباترا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الثانية عشر من الدوري المصري الممتاز.

 

 

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 2

اقرأ أيضًا:

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 4

 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 5  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 6  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 7    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 8   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 9    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 10 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 11  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 12  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 13  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 14  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 15   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 16 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى