بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

احتشاد 4700 شخص ضد نظام إصلاح المعاشات والتضخم بفرنسا

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

احتشاد 4700 شخص ضد نظام إصلاح المعاشات والتضخم بفرنسا 1

 

احتشاد 4700 شخص ضد نظام إصلاح المعاشات والتضخم بفرنسا

أعلنت وزارة الداخلية الفرنسية احتشاد 4700 شخص، أمس ، فى فرنسا بدعوة من حركة “السترات الصفراء” في العاصمة باريس ومدن “تولوز” و”ستراسبورج” و”مولوز”؛ احتجاجا على نظام إصلاح المعاشات التقاعدية والتضخم وارتفاع تكاليف الطاقة.

وذكرت الداخلية- حسبما ذكرت قناة “بي إف إم” الإخبارية الفرنسية، اليوم /الأحد/- أن ألفي شخص احتشدوا في العاصمة “باريس”، مضيفة أن هذه التظاهرات تأتي للتنديد بسياسة إصلاح نظام التقاعد المستقبلي والتضخم وللمطالبة بإصلاح المؤسسات.

وأوضحت أن المتظاهرين بدأوا مسيرتهم من ساحة “بريتويل” بالدائرة السابعة الساعة 2:45 بعد ظهر أمس (حسب التوقيت المحلي للبلاد)، ووصلوا إلى ساحة “باتيلون دو باسيفيك” بالدائرة العاشرة، مشيرة إلى أنه لم تقع أعمال عنف أو اشتباكات بين المتظاهرين والشرطة.

يذكر أن “السترات الصفراء” هي حركة احتجاجات شعبية ظهرت، في شهر مايو عام 2018، ثم زادت شهرتها وقوتها بحلول شهر نوفمبر من نفس العام، حيث تمكنت من إشعال فتيل المظاهرات في فرنسا؛ للمطالبة بعدم رفع الضريبة على أسعار الوقود والبنزين، ثم مجموعة من المطالب الأخرى الاجتماعية والسياسية.

وكان قد شارك في المظاهرات الأولى ما يزيد على 300 ألف شخص في كافة أنحاء فرنسا، وأصبحت حركة “السترات الصفراء” الفرنسية معروفة في الكثير من دول العالم.

 

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 2

اقرأ أيضًا:

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 4

 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 5  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 6  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 7    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 8   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 9    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 10 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 11  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 12  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 13  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 14  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 15   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 16 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى