بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
محافظات
أخر الأخبار

على متنها 2500 سائح مطار مرسى علم يستقبل 11 رحلة أوروبية

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

على متنها 2500 سائح مطار مرسى علم يستقبل 11 رحلة أوروبية 2

على متنها 2500 سائح مطار مرسى علم يستقبل 11 رحلة أوروبية

يستقبل مطار مرسى علم الدولي، على مدار ساعات اليوم الخميس، 11 رحلة طيران دولية تقل على متنها قرابة 2500 سائح، ضمن 92 رحلة طيران دولية أسبوعية بدأت تصل من السبت الماضي حتى غدا الجمعة.

وتسهّل السلطات المختصة بالمطار إجراءات الدخول للسياح من جنسيات مختلفة، لقضاء إجازاتهم علي شواطئ البحر الأحمر والتى تشهد إرتفاعا فى نسب الإشغال بالتزامن مع بدء موسم السياحى الشتوى.

وتبين من جداول رحلات الطيران اليومية بمطار مرسى علم وصول 4 رحلات من إيطاليا، ورحلتين من سويسرا، رحلة من التشيك والنمسا وهولندا وألمانيا، بالإضافة إلى رحلة من المطارات المصرية الداخلية، حيث يتم تقديم خدمات تسهيل الوصول للسياح بمجرد وصولهم إلي أرض المهبط حتي فنادق الإقامة.

كانت صالات الوصول والسفر بمطاري الغردقة ومرسى علم شهدت خلال الأيام الماضية تعليق زينة العام الجديد المضيئة لاستقبال الوفود السياحية التي وصلت للاحتفال بالعام الجديد علي شواطئ مدينة الغردقة، حيث تقدم السلطات المختصة للزائرين الوفود وقبعات بابا نويل عند وصولهم الي المطار تزامنا مع احتفالات راس السنه.

في سياق مختلف أعلن المركز الإعلامى لهيئة موانئ البحر الأحمر أن إجمالى عدد السفن المتواجدة على أرصفة موانئ الهيئة 9 سفن وتم تداول 15000 طن بضائع عامة ومتنوعة، 780 شاحنة و32 سيارة حيث شملت حركة الواردات 5000 طن بضائع، 402 شاحنة و15 سيارة فيما شملت حركة الصادرات 10000 طن بضائع، 378 شاحنة و17 سيارة.

ويستقبل ميناء سفاجا، اليوم الخميس، السفينتين بوسيدون اكسبريس والحرية2 ومغادرة السفينة دليلة، كما تم تداول 2300 طن بضائع عامة ومتنوعة و182 شاحنة بميناء نويبع حيث يستعد الميناء لاستقبال السفينة سينا ومغادرة السفينتين بريدج وايلة، فيما وسجلت موانئ الهيئة وصول وسفر 1600 راكب.

 

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 2

اقرأ أيضًا:

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 4

 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 5  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 6  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 7    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 8   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 9    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 10 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 11  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 12  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 13  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 14  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 15   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 16 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى