بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
محافظات
أخر الأخبار

ضبط 11 مخبز بلدي وتلاعب في الوزن وعجين ملوث مخالف بالشرقية

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

ضبط 11 مخبز بلدي وتلاعب في الوزن وعجين ملوث مخالف بالشرقية 2

ضبط 11 مخبز بلدي وتلاعب في الوزن وعجين ملوث مخالف بالشرقية

أعلن محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، ضبط 11 مخبز بلدي مخالف، وذلك خلال حملات رقابية على المخابز، للتأكد من وصول الدعم لمستحقيه بنطاق مركز ومدينة مشتول السوق، موجهًا وكيلة وزارة التموين والتجارة الداخلية في محافظة الشرقية فايزة عبدالرحمن، بتكثيف الحملات الرقابية والتفتيشية المفاجئة على المصانع والمحال التجارية والمخازن والمطاعم والجزارين وكافة الأنشطة التجارية، للتأكد من التزام أصحابها بالاشتراطات التموينية، ومراجعة تراخيصها والتصدى بكل حزم لظاهرة الغش التجاري، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

شن قطاع التموين والتجارة الداخلية جنوب محافظة الشرقية، برئاسة المهندس عاطف عراقي، رئيس القطاع؛ حملة للتفتيش على المخابز البلدية في مركز مشتول السوق والقرى التابعة له.

أسفرت الحملة عن ضبط مخبز بلدي ملك المدعو أ. م. ن، في قرية الصحافة التابعة لمركز مشتول السوق، لإنتاجة خبز ناقص الوزن بمقدار 17 جرام في الرغيف، ومخبز آخر في نفس القرية ملك المدعو م. م. م، لإنتاجة خبز ناقص الوزن بمقدار 15 جرام في الرغيف، ومخبز ثالث ملك المدعو ن. ج. م، لإنتاجه خبز ناقص الوزن بمقدار 10 جرامات في الرغيف.

كما تم ضبط مخبز بلدي في قرية المنير التابعة لمركز مشتول السوق ملك المدعو ح. ع. ت، لإنتاجه خبز ناقص الوزن بمقدار 13 جرام في الرغيف، ومخبز ثاني في القرية ملك المدعو ن. ح. ع، لإنتاجة خبز ناقص الوزن بمقدار 12 جرام في الرغيف، ومخبز ثالث ملك المدعو أ. ح. ع، لإنتاجه خبز غير مطابق للمواصفات.

في حين تم تحرير محضر حيال المدعو ج. ر. ج، صاحب مخبز بلدي في قرية كفر يوسف، لإنتاجه خبز غير مطابق للمواصفات، وس. ا. ع، صاحب مخبز بلدي في بندر مشتول السوق، لإنتاجه خبز غير مطابق للمواصفات، ومحاضر مماثلة ضد كلًا من: ج ص ع، وع ح م، أصحاب مخابز بلدية في قرية المنير، ومحضر ضد المدعو ح م م، صاحب مخبز لدي في قرةي الزهار في مشتول السوق، لعدم نظافة المعجن وأدواته.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى