بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
تقنية
أخر الأخبار

ممكن تشتريه ؟؟ قاعدة حمام سمارت بـ 300 ألف جنيه

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

ممكن تشتريه ؟؟ قاعدة حمام سمارت بـ 300 ألف جنيه 2ممكن تشتريه ؟؟ قاعدة حمام سمارت بـ 300 ألف جنيه

ما هو قدر المال الذي تريد أن تنفقه على الحمام في بيتك؟ إذا كانت إجابتك تزيد عن 10 آلاف دولار وتريد أن تجعل بيتك سمارت أو ذكي بعض الشيء مع وجود أضواء LED ومكبرات الصوت أمرًا مهمًا بالنسبة لك ، فهناك منتج مناسب لك.

بحسب ما ذكره موقع جيز مو شينا التقني، يتوفر مرحاض Kohler Numi 2.0 الذكي أخيرًا للتثبيت في المنازل، يأتي هذا المرحاض عالي التقنية بسعر باهظ يبلغ 11500 دولار (أي ما يقرب من 300 ألف جنيه مصري).

ممكن تشتريه!؟.. قاعدة حمام سمارت ب 300 ألف جنيهيتميز حمام Kohler Numi 2.0 بالعديد من الميزات الفاخرة مثل “بيديه” مع إمكانيات الغسيل الأمامي والخلفي ، والتنظيف بالأشعة فوق البنفسجية ، والتحكم في درجة الحرارة والضغط ، ووعاء رذاذ للتنظيف ، والشطف التلقائي وإزالة الروائح الكريهة ، ومقعد ساخن ، ومجفف هواء.

ويمكن التحكم في كل هذه الميزات التي ذكرناها بواسطة جهاز تحكم عن بعد محمول باليد أو من خلال تطبيق Kohler Konnect.

يحتوي الحمام أيضًا على غطاء تلقائي ونظام تدفق احتياطي للطوارئ. تتمثل إحدى الميزات البارزة لهذا الحمام في تكامل Alexa المدمج وهو مساعد أمازون الافتراضي الذي يتكلم معك بصوت أُنثى وهو على استعداد لمساعدتك في أشياء كثيرة ، و يسمح الحمام للمستخدمين بالوصول إلى جميع إمكانيات المساعد الافتراضي أثناء استخدام الحمام. كما يحتوي على غطاء يفتح ويغلق تلقائيًا.

 

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 2

اقرأ أيضًا:

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 4

 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 5  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 6  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 7    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 8   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 9    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 10 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 11  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 12  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 13  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 14  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 15   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 16 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى