بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

حسام حسن يعود لسموحة وخالد عبد الفتاح يقترب من الأهلي

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

حسام حسن يعود لسموحة وخالد عبد الفتاح يقترب من الأهلي 2حسام حسن يعود لسموحة وخالد عبد الفتاح يقترب من الأهلي

أعلن حسام حسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عودته لفريق سموحة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وانضم حسام حسن لصفوف النادي الأهلي قادمًا من فريق سموحة، خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2021 في عقد ممتد إلى 5 سنوات مقبلة.

ونشر حسام صورة له بقميص سموحة، عبر حسابه على منصة تبادل الصور والتواصل الاجتماعي “انستجرام”، وعلق: “العودة”.

وكشف مصدر داخل الأهلي لـ«الدستور» في وقت سابق أن إدارة الأهلي طلبت خالد عبدالفتاح، الظهير الأيمن للفريق السكندري، لتعويض غياب أكرم توفيق لاعب الأهلي الذي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي وسافر إلى النمسا لإجراء العملية الجراحية.

كما أكد أن إدارة نادي سموحة طلبت ضم حسام حسن وزياد طارق، على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، قابل مبلغ مالي يقدر بـ4 ملايين جنيه، مع احتمالية بقاء زياد طارق لمدة موسم آخر في حالة عدم طلب الأهلي رجوعه بنهاية الموسم.

كما اتفقت إدارتي الناديين على قيمة الصفقة المدفوعة نقدًا بجانب إعارة اللاعبين.

وترددت أنباء في الساعات الماضية عن توقيع عبدالرحمن جبنة لاعب المقاولون العرب لصفوف الأهلي خلال الميركاتو الشتوي لتدعيم وسط الملعب بناءً على توصية السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي.

وكشف مصدر مسئول عن أن الأهلي لم يتقدم بأي عرض رسمي لضم لاعب خط وسط نادي المقاولون العرب سواء على سبيل الشراء أو الإعارة.
وأضاف المصدر أن كولر وضع مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري على رأس أولوياته لتدعيم وسط الفريق خلال الميركاتو الشتوي.

وأشار المصدر إلى أن عبدالرحمن جبنة لاعب نادي المقاولون العرب ليس في حسابات نادي الأهلي خلال انتقالات يناير الحالية في ظل وجود السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي وأحمد نبيل كوكا.

 

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 2

اقرأ أيضًا:

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 4

 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 5  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 6  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 7    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 8   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 9    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 10 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 11  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 12  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 13  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 14  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 15   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 16 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى