بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
منوعات
أخر الأخبار

المتحف المصري الكبير ينظم حفلة لدعم التراث الثقافي بحضور نادر عباسي

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

المتحف المصري الكبير ينظم حفلة لدعم التراث الثقافي بحضور نادر عباسي 2

المتحف المصري الكبير ينظم حفلة لدعم التراث الثقافي بحضور نادر عباسي

أعلن المايسرو نادر عباسي، على صفحتة الرسمية «فيس بوك»، إقامة حفل جماهيري ضخم بالمتحف المصري الكبير بمنطقة الأهرامات، لافتاً أن موعد الحفل يوم الجمعة الموافق 20 يناير2023.

جاء هذا الاحتفال في إطار التعاون الفني المثمر بين السوبرانو فاطمة سعيد والمايسترو نادر عباسي ، بهدف تقديم أرقى أنواع الفنون العالمية التي تساهم في الارتقاء بالذوق العام، والتي تحظى باهتمام الجمهور المتذوق للفن من المصريين والأجانب.

كما يتماشى الحفل الأول من نوعه مع نهج المتحف المصري الكبير في دعم التراث الثقافي وإلقاء الضوء على الأنشطة الثقافية والفعاليات الفنية المختلفة، وأن يصبح منصة تجمع بين التاريخ والتراث والفنون والترفيه، مما يساهم في تعزيز السياحة الثقافية في مصر.

وأعربت «فاطمة سعيد»، عن شعورها بالفخر والامتنان لكوني أول فنانة على الإطلاق أقوم بالغناء في المتحف المصري الكبير، وأتمنى أن تكون هذه بداية للعديد من الفعاليات الثقافية والموسيقية التي تقام في هذا المكان الجميل، لافته إلى أنها تتطلب إلى العمل مع المايسترو نادر عباسي، قائد الأوركسترا الذي تستمتع بالعمل معه وتآمل في أن نقدم الكثير من البهجة للجمهورالحبيب في هذا الحفل.

وعبر المايسترو نادر عباسي عن سعادته بهذا التعاون الفني، قائلاً أن فاطمة سعيد من النماذج المشرفة لمصر أمام العالم أجمع، وتابع أن تقديم حفلات من هذا النوع وسط واحد من أعظم وأعرق المناطق الأثرية والتاريخية في مصر بمثابة حلم لي ولأي شخص، حيث يعد المتحف الكبير صرح تاريخي وحضاري ضخم، وامتزاج القوى الناعمة للفن مع أحد أجمل المناطق الأثرية حول العالم، سواء في مصر القديمة بالمعابد والأهرامات أو بالقصور والمتاحف يعد عمل استثنائي مميز.

ونوه عباسي على ضرورة تكرار هذا الفكر المبتكر بإقامة حفلات في عدد من المناطق والقصور الأثرية لتكون بمثابة دعاية فنية وثقافية وسياحية لمصر.

 

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 2

اقرأ أيضًا:

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 4

 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 5  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 6  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 7    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 8   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 9    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 10 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 11  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 12  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 13  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 14  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 15   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 16 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى