بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
اقتصاد و بورصة
أخر الأخبار

مواعيد صرف مرتبات يناير وفبراير ومارس 2023

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

مواعيد صرف مرتبات يناير وفبراير ومارس 2023 1

مواعيد صرف مرتبات يناير وفبراير ومارس 2023

أعلنت وزارة المالية، مواعيد صرف مرتبات أشهر «يناير وفبراير ومارس 2023»، للعاملين في كل الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها.

وأوضحت وزارة المالية، في بيان لها، أنه تم تحديد عدة أيام من كل شهر؛ لصرف رواتب العاملين، وما في حكمها، وما يتقاضونه، و3 أيام من كل شهر؛ لصرف متأخرات مستحقات العاملين، مع مراعاة أيام الإجازات والعطلات الرسمية.

وأشارت الوزارة إلى أنها ستبدأ إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي، وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

ووجهت الوزارة، الجهات الإدارية، بإخطار العاملين بموعد بداية صرف المرتبات؛ لما يؤدي إلى تخفيف التزاحم على ماكينات الصراف الآلي عند توجههم إليها لسحب النقود.

اقرأ أيضاً سفير الهند بالقاهرة: ندرس تمويل التجارة لتسوية المدفوعات بالعملات المحلية وزير المالية للسفير الهندي بالقاهرة: مصر لديها فرص واعدة.. وبيئة أعمال أكثر جذبًا للاستثمارات وزير المالية الروسي يتوقع انكماش الاقتصاد بنسبة 2.7% خلال 2022 وزير المالية الروسي: سقف أسعار النفط سيزيد من عجز الموازنة «المالية» تصدر مشروع موازنة العام المالي الجديد 2023-24 توقعات بوصول التضخم لذروته في فرنسا خلال الربع الأول من 2023 تركيا تدعو المستثمرين السعوديين للاستفادة من الفرص الواعدة في أنقرة بريطانيا تسجل مستويات اقتراض قياسية خلال نوفمبر الماضي «الضرائب»: منظومة الايصال الإلكتروني تحظى بمتابعة دقيقة من وزير المالية رئيس اللجنة المصرفية الأمريكية يقترح حظر العملات المشفرة وزير البترول يعلن اكتشاف حقل غاز «نرجس» بمنطقة البحر المتوسط %12 ارتفاعًا في عملة غانا بعد توصلها لاتفاق مع صندوق النقد الدولي

ومن جهته، قال طارق بسيوني، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، إنه تم مراعاة الأعياد والمناسبات الرسمية عند وضع مواعيد صرف مرتبات يناير، وفبراير، ومارس، لكل الجهات الإدارية بالدولة، وذلك على النحو التالي:

أولا: صرف المتأخرات بداية من الخميس 5 يناير، بدلاً من الأحد ٨ يناير؛ احتفالاً بعيد الميلاد المجيد.

ثانيا: تبكير صرف مرتبات شهر مارس، ليبدأ يوم الأحد 20 مارس، بدلا من الخميس 23 مارس؛ وذلك بمناسبة قرب حلول شهر رمضان الكريم.

وأشار «بسيوني» إلى أنه سيتم صرف مرتبات الثلاثة أشهر، وفقا للمواعيد الآتية:

موعد صرف مرتب شهر يناير 2023

يُصرف مرتب شهر يناير 2023 للعاملين بكل الجهات الإدارية بالدولة، سيكون أيام 23-24-25-29 يناير.. بينما سيتم صرف المتأخرات أيام 5-8-10 من الشهر نفسه.

يُصرف مرتب شهر فبراير 2023، في أيام 23-26-27-28 فبراير، والمتأخرات أيام 8-9-12 من ذات الشهر نفسه.

موعد صرف مرتب شهر مارس 2023

يُصرف مرتب شهر مارس 2023، أيام 20-21-22-23-26 يناير، والمتأخرات أيام 8-9-12 من الشهر ذاته.

وشدد رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، على العاملين في الجهات الإدارية، بعدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، مؤكدا أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت، اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل جهة، وذلك مراعاة للإجراءات الاحترازية.

 

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 2

اقرأ أيضًا:

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 4

 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 5  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 6  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 7    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 8   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 9    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 10 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 11  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 12  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 13  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 14  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 15   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 16 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى