بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

بعد رونالدو.. 8 نجوم عالميين على رادار الدوري السعودي

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

بعد رونالدو.. 8 نجوم عالميين على رادار الدوري السعودي 2

بعد رونالدو.. 8 نجوم عالميين على رادار الدوري السعودي

 

أكد تقرير صحفي، أن الدوري السعودي يستهدف ضم صفقات عالمية، جديدة، خلال الفترة المقبلة، بعد تعاقد نادي النصر مع النجم البرتغالي كريستينو رونالدو في صفقة انتقال حر.

وكانت تقارير صحفية، طرحت اسم النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، ضمن قائمة المرشحين للانضمام إلى الدوري السعودي، في الفترة المقبلة، لكن صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، استبعدت هذه الصفقة، في تقرير صحفي لها، اليوم، الأحد.

بـ 6000 جنيه .. نفاد قمصان رونالدو من متجر النصر السعودي خلال ساعة ترقب عالمي.. رونالدو يصل السعودية اليوم للانضمام إلى النصر

وذكرت الصحيفة السعودية، أن هناك 8 نجوم قد ينضموا إلى الدوري السعودي خلال الفترة المقبلة، في ظل اقتراب انتهاء عقودههم من أنديتهم الكبرى في أوروبا، وهم ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان وزميله في الفريق سيرجيو راموس، وثنائي ريال مدريد إيدين هازارد ولوكا مودريتش، وسرجيو بوسكيتس لاعب برشلونة، وأنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد، وكيفين دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي، وأنخيل دي ماريا لاعب يوفنتوس.

 

وأعلن نادي النصر السعودي، أول أمس الجمعة، تعاقده مع كريستيانو رونالدو، حتى 2025، في صفقة وصفتها وسائل الإعلام السعودية بـ “صفقة القرن”.

وقال رونالدو، في تصريحات رسمية لحسابات النصر على مواقع التواصل الاجتماعي: “متشوق لتجربة دوري كرة قدم جديد في دولة مختلفة، الرؤية التي يعمل بها نادي النصر ملهمة جدا، وأنا متحمس للانضمام إلى زملائي بالفريق، لنقوم سويا بمساعدة النصر، لتحقيق مزيد من النجاحات”.

وكان كريستيانو رونالدو فسخ تعاقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في شهر نوفمبر الماضي، قبل نحو 7 أشهر من نهاية عقده.

 

بعد رونالدو.. 8 نجوم عالميين على رادار الدوري السعودي 3

اقرأ أيضًا:

بعد رونالدو.. 8 نجوم عالميين على رادار الدوري السعودي 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

بعد رونالدو.. 8 نجوم عالميين على رادار الدوري السعودي 5  بعد رونالدو.. 8 نجوم عالميين على رادار الدوري السعودي 6  بعد رونالدو.. 8 نجوم عالميين على رادار الدوري السعودي 7  بعد رونالدو.. 8 نجوم عالميين على رادار الدوري السعودي 8    بعد رونالدو.. 8 نجوم عالميين على رادار الدوري السعودي 9   بعد رونالدو.. 8 نجوم عالميين على رادار الدوري السعودي 10    بعد رونالدو.. 8 نجوم عالميين على رادار الدوري السعودي 11 بعد رونالدو.. 8 نجوم عالميين على رادار الدوري السعودي 12  بعد رونالدو.. 8 نجوم عالميين على رادار الدوري السعودي 13  بعد رونالدو.. 8 نجوم عالميين على رادار الدوري السعودي 14  بعد رونالدو.. 8 نجوم عالميين على رادار الدوري السعودي 15  بعد رونالدو.. 8 نجوم عالميين على رادار الدوري السعودي 16   بعد رونالدو.. 8 نجوم عالميين على رادار الدوري السعودي 17 بعد رونالدو.. 8 نجوم عالميين على رادار الدوري السعودي 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى