بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
حوادث وقضايا
أخر الأخبار

إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم سيارة وتوك توك على طريق جرجا بسوهاج

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم سيارة وتوك توك على طريق جرجا بسوهاج 1

حادث تصادم

إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم سيارة وتوك توك على طريق جرجا بسوهاج

استقبل مستشفى سوهاج الجامعى 4 أشخاص مصابين بإصابات متفرقة بالجسم، وذلك على إثر وقوع حادث تصادم بطريق سوهاج جرجا أمام مدخل قرية الدويرات بين سيارة ومركبة توك توك نتيجة التخطى الخطأ، وتم الدفع بقوات إدارة المرور إلى مكان الحادث، وتم رفع أثاره وتمت إعادة عملية السير على الطريق عقب توقفه جزئيا.

الأجهزة الأمنية

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج قد تلقت بلاغا من نائب المدير لقطاع الجنوب يفيد بوقوع مصادمة على الطريق سوهاج جرجا بين سيارة ومركبة توك توك على الطريق، الأمر الذى خلف ورائه 4 مصابين وحدوث تلفيات بالسيارة ومركبة التوك توك، وتم نقل المصابين للمستشفى الجامعى لتلقى العلاج اللازم.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرفت عليها إدارة المباحث الجنائية وقادتها رئاسة مباحث المديرية وضباط مباحث جرجا بوقوع مصادمة على الطريق بين سيارة ومركبة توك توك على الطريق، نتج عن التصادم إصابة ص . م . م 55 سنة بإشتباه كسر بالذراع الأيمن، وإصابة م . ف . م 5 سنوات بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وإصابة م . م . 52 سنة باشتباه ما بعد الإرتجاج، وإصابة ف . ع . ف 35 سنة بغيبوبة تامة وكسر مضاعف بالساعد الأيمن والحالة العامة له سيئة.

حادث تصادم
حادث تصادم

تم نقل جميع المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعى لتلقى العلاج اللازم، وتم تحرير محضر بالواقعة وتم العرض على جهة التحقيق المختصة التي تولت التحقيق..

يذكر أن الطريق الصحراوى الغربى بسوهاج “طريق المطار”، شهد انقلاب سيارة ملاكى على الطريق، مما نتج عنه إصابة 3 أشخاص من مستقلى السيارة تم نقلهم جميعا للمستشفى الجامعى بسوهاج لتلقى العلاج اللازم، وتم الدفع بقوات إدارة المرور إلى مكان الحادث، وتم رفع أثاره وإعادة حركة السير عقب توقفه جزئيا.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرفت عليها إدارة البحث الجنائى بالمديرية وقادتها مباحث المديرية وضباط مرور سوهاج بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى على الطريق الصحراوى الغربى اتجاه المطار، ونتج عن الحادث إصابة م. ج . أ 39 سنة، باشتباه خلع بالكتف الأيمن، وإصابة ح . م . ح 9 سنوات بجرح قطعى بالرأس، وإصابة ع. م . ج 4 سنوات بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم.

 

إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم سيارة وتوك توك على طريق جرجا بسوهاج 2

اقرأ أيضًا:

إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم سيارة وتوك توك على طريق جرجا بسوهاج 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم سيارة وتوك توك على طريق جرجا بسوهاج 4  إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم سيارة وتوك توك على طريق جرجا بسوهاج 5  إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم سيارة وتوك توك على طريق جرجا بسوهاج 6  إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم سيارة وتوك توك على طريق جرجا بسوهاج 7    إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم سيارة وتوك توك على طريق جرجا بسوهاج 8   إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم سيارة وتوك توك على طريق جرجا بسوهاج 9    إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم سيارة وتوك توك على طريق جرجا بسوهاج 10 إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم سيارة وتوك توك على طريق جرجا بسوهاج 11  إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم سيارة وتوك توك على طريق جرجا بسوهاج 12  إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم سيارة وتوك توك على طريق جرجا بسوهاج 13  إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم سيارة وتوك توك على طريق جرجا بسوهاج 14  إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم سيارة وتوك توك على طريق جرجا بسوهاج 15   إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم سيارة وتوك توك على طريق جرجا بسوهاج 16 إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم سيارة وتوك توك على طريق جرجا بسوهاج 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى