بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
حوادث وقضايا
أخر الأخبار

الأمن يضبط 11.5 ألف قطعة سلاح و5 ورش للتصنيع خلال شهر

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

الأمن يضبط 11.5 ألف قطعة سلاح و5 ورش للتصنيع خلال شهر 2

الأمن يضبط 11.5 ألف قطعة سلاح و5 ورش للتصنيع خلال شهر

كثفت الأجهزة الأمنية بـ وزارة الداخلية جهودها الرامية إلى مواجهة كافة أشكال الخروج على القانون وضبط حائزى الأسلحة النارية، واستهداف التشكيلات والبؤر الإجرامية ومواجهة الأنشطة غير المشروعة.

وأسفرت جهود الحملات الأمنية خلال الشهر في مجال ضبط الأسلحة النارية والبيضاء والذخائر غير المرخصة والتشكيلات العصابية، عن ضبط عدد 4678 قطعة سلاح ناري بحوزة 3975 متهما.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها، إن الحملات الأمنية ضبطت كمية من الأسلحة النارية أبرزهم الآتي: 2 جرينوف – رشاش – 395 بندقية آلية – 530 بندقية “مششخنة وغير مششخنة” – 224 مسدس – 3520 فرد محلى – عدد من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة – 511 خزينة، وكذا ضبط 6778 قطعة سلاح أبيض.

كما تابعت الداخلية أنها تمكنت من ضبط 5 ورش لتصنيع الأسلحة النارية: ضبط بداخلهم 8 بنادق مششخنة وغير مششخنة – 14 مسدس – 27 فرد محلى – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة – 3 محدث صوت – 5 خزائن – أدوات وأجزاء التصنيع.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية توجيه الحملات الأمنية المكبرة لضبط كافة صور الخروج على القانون، وضبط الأسلحة النارية والبيضاء والذخائر غير المرخصة.

 

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 2

اقرأ أيضًا:

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 4

 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 5  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 6  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 7    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 8   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 9    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 10 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 11  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 12  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 13  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 14  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 15   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 16 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى