بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

أسوان يؤدى تدريبه الأخير عصر اليوم قبل مواجهة الزمالك غداً فى الدورى

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

أسوان يؤدى تدريبه الأخير عصر اليوم قبل مواجهة الزمالك غداً فى الدورى 2

أسوان يؤدى تدريبه الأخير عصر اليوم قبل مواجهة الزمالك غداً فى الدورى

يؤدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان الرياضى، عصر اليوم الأحد، باستاد أسوان، مرانه الأخير قبل ملاقاة نادى الزمالك بالجولة الحادية عشرة للدورى الممتاز غدا الاثنين باستاد أسوان فى الثالثة إلا الربع عصرا.

وأكد أيمن الرمادى، المدير الفنى للفريق، صعوبة مباراة الزمالك حامل اللقب آخر موسمين ومتصدر الدورى حاليا والذى يضم من العناصر الدولية والمتميزة الكثير من اللاعبين.

وقال الرمادى، “علينا أن نتعامل مع المباراة بهدوء وتركيز دون ضغوط عصبية تؤثر على الأداء، خاصة فى ظل النتائج الإيجابية التى حققها أسوان فى الأسابيع وتحقيق أربعة انتصارات من سبع مباريات منذ توليه المسئولية على حساب فرق وأسماء كبيرة بالدورى الممتاز مثل فاركو وسموحة وإنبى وأخيرا المصرى والوصول للنقطة 12”.

وشدد الرمادي على أنه أصبح للفريق أسلوب لعب وأداء هجوميا ودفاعيا قائلا، “علينا أن نفرض ونحافظ على هويتنا الفنية وأبدى المدير الفنى لأسوان سعادته بعودة المهاجم الجابونى ماليك إيفونا للمشاركة فى المباريات بعد الإصابة وتسجيله هدف الفوز فى مباراة المصرى الأخيرة فى وقت صعب ليؤكد على قيمته كمهاجم يحتاجه أسوان عندما يكون فى جاهزيته ومستواه”.

ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان المقرر لها الثالثة إلا الربع عصر غد، الاثنين، باستاد أسوان الرياضي ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري.

وفاز الزمالك على الاسماعيلى بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم بينهما على استاد القاهرة، في الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري، فيما وحقق أسوان الفوز على المصري البورسعيدى بهدفين مقابل هدف في نفس الجولة.

يتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصرى برصيد 24 نقطة بعدما لعب 10 مباريات حقق الفوز فى سبعة لقاءات وتعادل ثلاثة مرات وسجل لاعبيه 20 هدف وتلقت شباكه 4 أهداف.

 

 

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 2

اقرأ أيضًا:

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 4

 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 5  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 6  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 7    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 8   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 9    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 10 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 11  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 12  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 13  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 14  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 15   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 16 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى