بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

أزمة كهربا تشعل الأهلي وسط تجاهل الخطيب وفرصة مرتضي منصور

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

أزمة كهربا تشعل الأهلي وسط تجاهل الخطيب وفرصة مرتضي منصور 2

أزمة كهربا تشعل الأهلي وسط تجاهل الخطيب وفرصة مرتضي منصور

 

لا صوت يعلو فوق صوت قضية غرامة كهربا بعدما أًصبحت الشغل الشاغل للوسط الرياضي المصري، حيث يرفض الزمالك جميع الحلول من أجل تقسيط الغرامة بينما لا يحرك الأهلي ساكنا من أجل الدفاع عن لاعبه المميز.

5 إصابات.. مستشفى الأهلي تفتح أبوابها قبل مواجهة بيراميدز في الدوري الأهلي يحسم أول صفقتين في يناير والثالثة لاعب لاتيني.. تفاصيل

وشهدت الأشهر الماضية ابتعاد كهربا عن المشاركة مع الأهلي بفرمان من الاتحاد الدولي للعبة ” فيفا ” الذي عاقب اللاعب بالإيقاف لمدة 6 أشهر مع توقيع غرامة مالية قدرها 2.5 مليون دولار بالإضافة إلى نسبة الفوائد حال التأخير في سدادها .

وشهدت أزمة اللاعب محمود كهربا انفراجه جديدة بعدما أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن بعض الشروط من أجل الموافقة على تقسيط غرامة محمود عبد المنعم “كهربا” نجم النادي الأهلي بعد قرارات الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الأخيرة.

وأعلن المستشار مرتضى منصور عن بعض الشروط من أجل الموافقة على تقسيط غرامة محمود كهربا في تصريحات بثها عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أن محمود كهربا أصبح في مأزق بعدما قررت المحكمة الدولية الإيقاف لمدة 6 أشهر، وهو إيقاف غير مشروط بدفع الغرامة، بخلاف الفترة الأولى التي كانت تعتمد على إمكانية رفع الإيقاف مع دفع الغرامة.

وتابع المستشار مرتضى منصور، أن كهربا حال عدم دفع الغرامة سيتم إيقافه لمدة عام ونصف، مضيفا: كهربا صعبان عليا لأنه انضحك عليه، وأنا بقوله قدامك حلين يا إما تعتزل كرة القدم أو تدفع مبلغ الغرامة كاملا والتي تبلغ قيمتها 2.5 مليون دولار، مشيرا إلى أنه على استعداد لتقسيط الغرامة بشرط وحيد وهو أن يأتي كهربا إلى نادي الزمالك ويعترف بمن حرضه على الرحيل من نادي الزمالك بشكل مفاجئ.

الخطيب يرفض الجلوس مع كهربا لحل الأزمة

أكد الإعلامي إسلام صادق، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي رفض طلب محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب الفريق الأحمر بعقد جلسة سريعة معه على هامش حضوره أمس لمقر النادي والاجتماع مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني ولجنة التخطيط، للترتيب لصفقات يناير عقب عودته من دبي.

وقال الإعلامي إسلام صادق في تصريحات تلفزيونية: “طلب كهربا الذي حضر لمقر النادي الأهلي أمس عقب صدور أنباء عن إيقافه لمدة 6 شهور جديدة من قبل الفيفا، من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة الجلوس مع الخطيب عقب اجتماع لجنة التخطيط وكولر إلا أن رئيس الأهلي رفض طلب اللاعب”.

وتابع: “أبلغ الخطيب مدير الكرة بالنادي الأهلي أن الوقت لا يسمح للحديث في أزمته مع نادي الزمالك والغرامة الموقعة عليه ، خاصة أن رئيس الأهلي حضر من المطار إلى النادي للجلوس مع كولر ولجنة التخطيط وترتيب الصفقات الجديدة وحسم الإعارات”.

واستفسر محمود كهربا لاعب الأهلي، عن موقفه القانوني من المشاركة في المباريات بعد انتهاء عقوبة الإيقاف الموقعة عليه لصالح الزمالك في شهر يناير المقبل.

وانتابت كهربا حالة من الدهشة والحزن بعد وصول خطاب جديد من الفيفا ، حيث كان يستعد للمشاركة مع الفريق في المباريات مجددا.

وحصل كهربا ، على تطمينات قانونية في وقت سابق بأنه يحق له المشاركة بعد انتهاء الـ 6 أشهر في منتصف يناير المقبل حتى يتقدم الزمالك مجددا بشكوى جديدة ضده، لكن خطاب اليوم جاء مغايرا لما كان يتوقعه حيث سيتواصل إيقاف كهربا حتى سداد الغرامة المالية”.

وأجري كهربا، اتصالات مستمرة مع أحد المحاميين الأجانب إلى جانب محاميه بمصر من أجل توضيح موقفه القانوني بشكل كامل ، خصوصا وأنه لم يتم اتخاذ خطوات جادة بشأن الغرامة الموقعة عليه لصالح الزمالك حتى الآن والتي تبلغ مليوني و400 ألف دولار.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد كشف في وقت سابق عن تلقي الاتحاد خطابا من الاتحاد الدولي لكرة القدم يفيد بإيقاف كهربا لحين سداد الغرامة الموقعة عليه للزمالك بالكامل.

وأكد اتحاد الكرة ، أن الفيفا لم يحدد مدة الإيقاف لكنه أكد في خطابه إيقاف اللاعب لحين سداد الغرامة مع تطبيق اللائحة بإيقافه لمدة 6 شهور بحد أقصى.

وعوقب كهربا ، من جانب الفيفا بغرامة مالية تقدر بمليوني دولار، إلى جانب فوائد الغرامة بنسبة 5% سنويا، تضاف من يونيو 2019.

وتم إيقاف كهربا 6 أشهر في يوليو الماضي، لعدم السداد، في قضية فسخ عقده الساري مع الزمالك من طرف واحد، حين رحل إلى أفيس البرتغالي، قبل انضمامه للأهلي المصري.

كهربا يوجه رسالة جديدة لـ جمهوره مع بداية العام الجديد

احتفل محمود كهربا ، لاعب النادى الأهلى بـ العام الجديد ، ونشر صورة له عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك.

وكتب كهربا: «عام مضى وانقضى بأفراحه وأحزانه بأرباحه وخسائره براحته وتعبه بآماله وآلامه ليس لنا فيه إلا ما زرعنا لنحصده غدا بإذن الله».

وتابع: «يا رب اجعلها سنه جميله وسعيد وعوض من الله لنا ولكم باذن الله كل سنه وكل حبايبى وأهلي وأصدقائي وعائلتي بخير وسعادة يا رب يديمكم نعمه في حياتي Happy new year ».

كهربا يشارك في ودية الأهلي أمام غانا

و اكتسح منتخب غانا للمحليين، نظيره النادي الأهلي بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما، على استاد التتش ودياً.

وسجل هدف الأهلي الوحيد اللاعب زياد طارق في الشوط الأول.

وشهدت المباراة تسجيل دانيال أفري هدفا من ركلة جزاء، وهو يعد أحد الصفقات التي يرغب الأهلي في ضمها خلال يناير القادم.

وشارك النادي الأهلي بالبدلاء في مباراة منتخب غانا للمحليين، والتي شهدت مشاركة محمود عبدالمنعم كهربا وزياد طارق ومحمد محمود لحسم موقفهم مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

 

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 2

اقرأ أيضًا:

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 4

 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 5  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 6  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 7    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 8   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 9    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 10 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 11  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 12  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 13  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 14  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 15   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 16 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى