بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
منوعات

أوغندي قرر التوقف عن الإنجاب بعد الطفل 102 بسبب غلاء المعيشة

أوغندي قرر التوقف عن الإنجاب بعد الطفل 102 بسبب غلاء المعيشة

مزارع اوغندي بالغ من العمر67 عامًا، بعد ان أنجب 102 من الأبناء 568 حفيدًا من 12 زوجة تزوجهن خلال حياته،قرر التوقف عن إنجاب الأطفال حتى يتمكن من الإنفاق عليهم.

وأضاف: “زوجاتي الأربع الحاليات يعشن في نفس المنزل وأصغرهن، زليقة، أم لـ11 من أولادي”.

وقال إن “جميع زوجاته يقيمن معًا في المنزل نفسه؛ حتى يتمكن من مراقبتهن ومنعهن من الهروب مع رجال آخرين”.

ويعيش نحو ثلث أبنائه، الذين تتراوح أعمارهم بين 6 أعوام و51 عامًا، معه في مزرعته، وابنه الأول يكبر زوجته الصغرى بـ21 سنة.

موانع الحمل

وذكرت صحيفة “ذا صن” The Sun البريطانية، أن “المزارع موسى حصحية طلب من زوجاته استخدام وسائل منع الحمل الآن؛ بسبب تكاليف المعيشة الصعبة، وحتى يتمكنوا من شراء الطعام واحتياجات المنزل”.

ويعيش موسى وعائلته في مدينة لوساكا في أوغندا، والتي تعد مسألة تعدد الزوجات فيها أمرًا قانونيًا، إلا أن الاعتماد على موانع الحمل يعد أمرًا مثيرًا للجدل في هذه القرية.

وبسبب اعتلال صحته، لم يعد بإمكان موسى العمل وتركته اثنتان من زوجاته بسبب الضغوط المالية التي يعاني منها.

وأضاف أنه “يستطيع التفريق بين أبنائه الـ102، لكنه لا يعرف كل أسمائهم”.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى