بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة

مُسلم: نجح في اغنية تحمل اسم “قلب في الدفاتر” وتخطي مليون مشاهد

صرح نجاح أغنية مسلم الجديدة التي تحمل اسم “قلب في الدفاتر” في تخطى حاجز المليون مشاهدة بعد يومين من طرحها على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، ليحتل التريند رقم 1 على اليوتيوب في فئة الموسيقى.

وحققت الأغنية أكثر من مليون و200 ألف مشاهدة خلال تلك الساعات وحتى الآن، وهي أحد أغاني ألبوم مسلسل الجديد الذي سيقوم بتصوير 6 أغان منها مرتبطين ببعضهم البعض.

وكما ظهر في نهاية الكليب فمن المنتظر أن يكون الفيديو كليب لأغنيته القادمة مرتبطا بهذه الأغنية أو تكملة لأحداثها، حيث ستكون كليبات الألبوم كلها بمثابة تكملة لنفس القصة.

وكان مسلم قد قام بتصوير الأغنية في أحد الفيلات في التجمع الخامس منذ شهر تقريبًا، في لوكيشن أحد الشركات، بالإضافة إلى بعض مشاهد التصوير الخارجي.

أغنية “قلب في الدفاتر” من كلمات وألحان مسلم، ومن توزيع إسلام الأزرق، ومن إخراج وتصوير إسلام هشام، وتدور قصة الكليب حول قصة قد تحدث لأي شخص يدخل في علاقة يشعر بعدها بأن الشخص الذي ارتبط به لسه هو الشخص المناسب أو أنه لا يبادله نفس الشعور.

وقال مسلم إن الأغنية كان قد تم تسريبها منذ حوالي 5 سنوات، ولكن بجودة أقل ومختلفة عن الشكل الذي ستظهر به، حيث قرر طرحها كأول أغاني ألبومه الجديد الذي يضم 10 أغاني.

وقال مسلم إن الأغنية درامية وتشبه الأغاني الحزينة التي طرحها في الفترة السابقة، ولكن قصتها تدور في إطار مختلف، موضحًا أن معظم أغاني ألبومه الجديد بينها وبين بعضها ربط في القصة والأحداث، فهي تشبه المسلسل.

وكان مسلم قد طرح منذ 3 أسابيع أول أغاني ألبومه الجديد والتي تحمل اسم “لو بس نرجع” وتصدرت التريند وقت طرحها، وحققت الأغنية حتى الآن ما يقرب من 3 مليون مشاهدة.

وسيقوم مسلسل بطرح ألبومه الجديد في شكل أغاني متفرقة، حيث يضم الألبوم 10 أغاني، سيتم طرح أغنية منهم كل فترة، على أن تكون الفترات الزمنية بين الأغاني متقاربة وليست متباعدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى