بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر

وزير القوى العاملة:توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة القوى وشركة مصر للطيران للخطوط الجوية

صرح حسن شحاتة وزير القوى العاملة، اليوم الأحد، بديوان عام الوزارة، توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة القوى العاملة وشركة مصر للطيران للخطوط الجوية، وذلك يهدف لتسهيل إصدار تذاكر الطيران للوزارة للمهمات الرسمية، للسفر على خطوط الشركة.

واضاف  حسن شحاتة، أهمية التعاون المثمر بين الوزارة وشركة مصر للطيران، باعتبارها شركة رائدة في مجال الطيران، وتقديم الخدمات الجوية، وتيسير الرحلات الدولية لمعظم بلدان العالم.

وأشارت وزارة القوى العاملة، إلى أنه وقع البروتوكول من جانب الوزارة محمد إبراهيم رئيس الإدارة المركزية للأمانة العامة، ومن جانب الشركة محمد فرحات رئيس القطاع التجاري لشركة مصر للطيران.

وكما اكد لنا مصدر مسئول للراي العام المصري ، شاركت مديرية القوى العاملة بمحافظة الإسكندرية، في المؤتمر العمالي تحت عنوان سلامة عامل..سلامة وطن، والذي أقامه الاتحاد المحلي لنقابات عمال الإسكندرية، تحت رعاية اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بحضور عدد من قيادات المحافظة وأعضاء مجلس النواب والشيوخ، ولفيف من قيادات العمل النقابي على مستوى النقابات العامة واللجان النقابية بالمحافظة.

وأوضح مدحت الغمراوي مدير مديرية القوى العاملة بالإسكندرية، في تقريره الذى تلقته الوزارة، أنه خلال كلمته بالندوة أشاد بالقائمين على تنظيم الندوة من أبناء القوى العاملة، كما أشاد بالدور الفعال لمفتشي السلامة والصحة المهنية بالمديرية، مؤكدًا أهمية نشر ثقافة السلامة والصحة المهنية والاهتمام بالعامل أولا حيث إنه الأساس في العملية الإنتاجية لذلك يجب توفير بيئة عمل آمنة له.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى