بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة

الاتحاد البرازيلي منبهر بملف زيدان لقيادة السامبا

كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية، اهتمام الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، بالتعاقد مع زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسباني السابق، من أجل قيادة السامبا خلفًا للبرازيلي تيتي خلال الفترة المقبلة.

وأكدت الصحيفة أن  الاتحاد البرازيلي منبهر بملف زيدان وإنجازاته الكبيرة في عالم التدريب، ويراه المدرب الأجنبي الأمثل لقيادة منتخب البرازيل في الفترة المقبلة خلفًا لـ تيتي.

وارتبط اسم زيدان، بتدريب منتخب فرنسا عقب كأس العالم 2022، ولكن بعد وصول الديوك إلى النهائي رغم الخسارة، بدأ الاتحاد الفرنسي يجدد ثقته في ديديه ديشامب المدرب الحالي؛ للبقاء في منصبه حتى نهاية يورو 2024.

وكما اشار لنا المدرب البرازيلي تيتي أعلن استقالته من تدريب منتخب السامبا، عقب الخسارة من منتخب كرواتيا، والخروج من كأس العالم من دور ربع النهائي، بركلات الترجيح، والذي كان بمثابة مفاجأة قوية لكافة الجماهير، بالخروج المبكر لمنتخب السيليساو من المونديال، بعدما كان المرشح الأول للفوز باللقب.

وفي وقت سابق، أكدت صحيفة أوك دياريو الإسبانية، أن الاتحاد البرازيلي يضع زيدان على رأس الأسماء المرشحة للتعاقد معها لخلافة تيتي في الفترة المقبلة، خاصة بعد بدء دراسة التعاقد مع مدرب أجنبي، وتغيير سياسة الاعتماد على المدرب الوطني البرازيلي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى