بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
اقتصاد و بورصة

بورصة الذهب في مصر تشهد حالة من التذبذب في الأسعار

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

بورصة الذهب في مصر تشهد حالة من التذبذب في الأسعار

بورصة الذهب في مصر تشهد حالة من التذبذب في الأسعار حيث يعد الذهب من أدوات الاستثمار متوسطة وطويلة الأجل التي يقبل عليها الكثيرين نظرا لأنه يحتفظ بقيمته على مدار الزمن فضلا عن ارتفاع أسعار باستمرار.

وخلال الفترة الماضية شهد سوق الذهب في مصر حالة من التذبذب في سواء في الأسعار أو الإقبال والشراء حتى وصل سعر جرام الذهب في مصر ما يقرب من 2000 جنيه.

اضافت وكالة الذهب بشارع المعز وأجرينا لقاء مع العاملين بالصاغة لمعرفة كافة تفاصيل هذه الصناعة ولعل أهمها التسعير والتقييم وحركة البيع والشراء.

وقال أحد تجار الصاغة بوكالة الذهب بشارع المعز إن حركة البيع والشراء متوقفة تمامًا سواء في الجديد أو “الكسر” والزبائن الذى اعتادوا المجيء من الأرياف لشراء الذهب القديم والتصرف فيه أو إعادة صكه لا يأتون الآن.

وأوضح أن باعة الذهب الكسر الآن يعانون من نقص بضاعتهم، مضيفًا أنه من الصعب للغاية توقع الأسعار في الفترة المقبلة فهو في تغير مستمر بين لحظة وأخرى.

واضاف ايضا ، أن سعر الذهب يتوقف على الأسعار العالمية حيث يقوموا بأخذ أونصة واحدة من الذهب أو ٣١.١ جرام من عيار ٢٤ ثم تجري عملية حسابية معينة ويجري الإعلان عن السعر الناتج بالدولار.

ننشر أسعار الذهب اليوم في مصر بالأسواق المحلية ووفقا لآخر التحديثات المرتبطة بالأسعار العالمية وعوامل العرض والطلب وجاءت كالتالي:

سجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 2010 جنيه.

بلغ سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 1760 جنيها.

سجل سعر جرام الذهب عيار 18 نحو 1508 جنيه.

بلغ سعر جرام الذهب عيار 14 نحو 1173 جنيها.

بلغ سعر الجنيه الذهب نحو 14080 جنيه.

جدير بالذكر أنه يتراوح سعر المصنعية على جرام الذهب من 50 جنيهًا إلى 120 جنيهًا للجرام الواحد في محال الصاغة بجميع محافظات مصر خاصة القاهرة والجيزة وفقًا للأسعار الموجودة اليوم في الأسواق واخر تحديث لسعر الذهب.

وتختلف أسعار المصنعية من قطعة ذهبية إلى أخرى ومن عيار إلى آخر حيث تختلف مصنعية عيار الذهب 21 عن مصنعية عيار الذهب 24، كما تختلف مصنعية شكل معين من أشكال الخواتم على سبيل المثال عن شكل آخر.

ارتفع الذهب اليوم الخميس مدعوما بضعف الدولار وسط تداولات ضعيفة بسبب موسم العطلة، لكن الأسعار تحركت في نطاق ضيق فيما يترقب المتعاملون في السوق بيانات اقتصادية بحثا عن مزيد من الإرشاد.

وصعد الذهب في المعاملات الفورية 0.2 بالمئة إلى 1818.40 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0225 بتوقيت جرينتش وزادت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.1 بالمائة إلى 1827.70 دولار.

 

كما اكد لنا المصدر المسئول للراي  العام المصري ، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. إليكم أسعار الذهب الآن، تعرف علي سعر جرام الذهب اليوم الخميس 22-12-2022.

اقرأ أيضًا:

 يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

          مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى