بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
حوادث وقضايا

الاستعلام عن المخالفات المرورية 2022 برقم اللوحة

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

الاستعلام عن المخالفات المرورية 2022 برقم اللوحة

 

تعتبر المخالفات المرورية برقم اللوحة 2022 والاستعلام عنها من أكثر الأمور بحثًا على محرك البحث في الانترنت والمواقع الإلكترونية، وهذا ما جعل للإدارة العامة للمرور، بوزارة الداخلية تسهل الخدمات بإتاحتها إلكترونيًا.

ولكي تتبع خطوات الاستعلام عن المخالفات المرورية 2022 برقم اللوحة عليك باتباع الخطوات الآتية:

-يأتي الاستعلام عن مخالفات المرور من خلال رقم اللوحة 2022 من  هنا.

وهناك عدد من الخطوات عليك اتباعها للاستعلام عن المخالفات المرورية منها:
– الدخول على موقع النيابة العامة المخصصة للخدمات المرورية.
– ستظهر الصفحة الرئيسية للموقع الخاص بـ«خدمات المرور».
– اختيار قائمة «الاستعلامات».
– الضغط على قائمة باسم «استمرار» الموجودة في الأسفل.
– اختيار الاستعلام عن «مخالفات رخص المركبات» أو «مخالفات رخص القيادة».
– ثم الضغط على قائمة «استمرار».
وسهلت الإدارة العامة للمرور الخدمات الحكومية من خلال بوابتها فكان التحويل الرقمي للتسهيل والتخفيف على المواطنين في الوقت وتخفيف الضغط على الموظفين.

تكدس المواطنين

وتضمن الهدف منها التقليل من تكدس المواطنين والتجمعات حرصًا على سلامة المواطنين وخاصة المرضى وكبار السن، وخاصة مع عدم الالتزام بعض الأشخاص باتخاذ الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا، فجاء إتاحة الخدمة إلكترونيا توفيرًا للجهد والوقت وتسهيلاً على المواطنين حتى لا يتركوا أعمالهم وأشغالهم والوقوف في طوابير طويلة دون العلم متى ينتهى دورهم وإنهاء مصلحتهم.

موقع بوابة مصر الرقمية

وكما اوضح لنا الراي العام المصري ، الدخول للاستعلام على المخالفات المرورية من اكثر المواقع استخدامًا للاستعلام لحظة بلحظة بإدخال رقم لوحة المركبة أو السيارة التي تستقلها فقط ، ولكن عليك التأكد من كتابة الرقم بطريقة صحيحة حتى لا تخطأ في الحصول على المعلومة الصحيحة والمبالغ المقرر عليك دفعها.

اقرأ أيضًا:

 يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

          مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى