بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
حوادث وقضايا

العثور على جثة شاب «مذبوحاً» داخل سيارة في التجمع

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

العثور على جثة شاب «مذبوحاً» داخل سيارة في التجمع

كشفت تحريات مباحث القاهرة، الأربعاء، عن تفاصيل العثور على جثة شاب مذبوحاً داخل حقيبة سيارة في التجمع، وتبين أن المجني عليه من مواليد الزقازيق ويقيم في منطقة العاشر من رمضان.

وأضافت التحريات أن السيارة ليست ملك المجني عليه بل يعمل عليها، والهدف من ارتكاب الواقعة بهدف السرقة، حيث تبين عدم العثور على أموال بحوزة القتيل.

وأشارت التحريات إلى أن المتهمين التقوا المجني عليه في مدينة العاشر من رمضان في الشرقية، وطلبوا منه توصيلهم إلى منطقة القاهرة الجديدة، وفي الطريق ذبحه أحدهم.

تلقى مأمور قسم شرطة التجمع بلاغاً من الأهالي بالعثور على سيارة متوقفة وتسيل من حقيبتها الدماء، وبالانتقال وفتح حقيبة السيارة تم العثور على جثة شاب بها جرح ذبحي بالرقبة وعدة طعنات.

بتفتيش السيارة والمجني عليه تبين العثور على بطاقة رقم قومي خاصة بالمجني عليه، وتبين أنه يدعى «زكريا.أ»، 21 عاماً، مقيم بالعاشر من رمضان.

تم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن.

اقرأ أيضًا:

 يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

          مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى