بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
حوادث وقضايا

حبس عامل بتهمة طعن نجل عمه في أطفيح.. ومحامٍ يوضح العقوبة

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

حبس عامل بتهمة طعن نجل عمه في أطفيح.. ومحامٍ يوضح العقوبة

قررت النيابة العامة حبس المتهم بإصابة نجل عمه في أطفيح بالجيزة، بسبب خلافات بالعمل؛ إذ ضربه بواسطة سلاح أبيض، محدثا إصابته بجرح نافذ بالصدر، وتوجيه تهمة الإصابة العمد إليه، وطالبت بسرعة إجراء التحريات في الواقعة.

ورد بلاغ لمباحث الجيزة من مستشفى أطفيح، بوصو «ج، ع»، 31 سنة، عامل، مقيم بالخرمان في مركز أطفيح بالجيزة، مصاب بجرح نافذ في الصدر، إثر ادعاء مشاجرة بالعمل محل سكنه، مع نجل عمه.

بالانتقال والفحص، تبين حدوث مشادة كلامية بين المجني عليه والمتهم، حال مناقشه خلافات بمحل العمل؛ إذ تطور الأمر إلى مشاجرة تعدى خلالها المتهم على المُصاب، بالضرب باستخدام سلاح أبيض كان بحوزته.

وعقب تقنين الإجراءات، جرى ضبط المتهم، وتبين أنه «ش، م» 32 سنة، عامل، نجل عم المصاب، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، وأرشد عن مكان السلاح، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده.

وعن العقوبة المنتظرة للمتهم، يقول حسن شومان، المحامي بالنقض، إن المادة 240 من قانون العقوبات، حددت عقوبة الإصابة والجرح العمد، إذ نصت على أنه «كل من أحدث بغيره جرحًا أو ضربًا، نتج عنه قطع أو انفصال عضو فقد منفعته، أو كف البصر أو نشأ عنه عاهة مستديمة، يعاقب بالسجن من 3 إلى 5 سنين، أما إذا كان الضرب أو الجرح صادرة عن سبق إصرار أو ترصد أو تربص، فيحكم عليه بالأشغال الشاقة من 3 إلى 10 سنوات».

وصرح لنا مصدر مسئول الري العام المصري ، أنه إذا صدر الضرب أو الجرح عن سبق إصرار أو ترصد، أو حصل باستعمال أي أسلحة أو عصى أو آلات أو أدوات أخرى، تكون العقوبة السجن الذي لا تزيد مدته على 5 سنوات.

اقرأ أيضًا:

 يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

          مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى