بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة

توم كروز ينفذ مشهدًا مميتًا في ”المهمة المستحيلة 7”

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

توم كروز ينفذ مشهدًا مميتًا في ”المهمة المستحيلة 7”

لا يخشى توم كروز المخاطرة بحياته في أعماله الفنية، وفعل ذلك في أعماله السابقة أكثر من مرة، والآن يعيد المخاطرة مرة أخري بعد نجاح Top Gun: Maverick .

 

نشر كروز مقطع فيديو صادمًا لنفسه وهو يقوم بحيلة مميتة لفيلمه القادم الجزء السابع من “المهمة مستحيلة” حيث شكر المعجبين على دعمهم.

نشر توم مؤخرًا علي إنستجرام فيديو لنفسه أثناء تصوير حيلة مخيفة لـ Mission Impossible 7 حيث شوهد يقفز من طائرة. في الفيديو ، يمكن سماع الممثل وهو يقول ، “مرحبًا بالجميع ، ها نحن نجتاز جنوب إفريقيا المذهلة ، ونحن نصور المهمة: المستحيلة – الفصل الأول والثاني من الجزء السابع، لم أكن أريد أن ينتهي العام دون شكركم جميعًا لحضوركم إلى السينمات ، وشكراً لكم لدعمكم Top Gun: Maverick “.

 

يشمل الفيديو أيضًا ظهور المخرج كريستوفر ماكاري ، ويضيف كروز لاحقًا ، “كما هو الحال دائمًا ، شكرًا لكم على السماح لنا بالترفيه عنكم، إنه حقًا شرف العمر. لقد وصلت إلي ارتفاعي ، لذلك عليّ أن أعد إلى العمل، يجب أن نحصل على هذه اللقطة، لديكم عطلة آمنة وسعيدة للغاية، سنراكم في السينما”.

 

في منشور آخر ، قدم توم كروز أيضًا لمحة عن فيلم Mission Impossible القادم وعلق عليه ، “متحمس جدًا لمشاركة ما كنا نعمل عليه”.
قام توم كروز بحيل مميتة بالنسبة لـ Mission: Impossible Rogue Nation ، تعلق كروز على ارتفاع 1000 قدم في الهواء من جانب طائرة إيرباص A400M بسرعة 100 عقدة لمدة ست إلى ثماني دقائق كما ذكرت صحيفة هوليوود ريبورتر.
وفي مشهد أخر كان توم كروز معلق في مروحية وخضع من أجله إلي 16 ساعة من التدريب المكثف على طائرات الهليكوبتر كل يوم.
الجزء الجديد من “المهمة المستحيلة 7” سيصدر في دور العرض في 14 يوليو 2023. ومن المقرر أن يصدر الجزء الثاني في جميع أنحاء العالم في 28 يونيو 2024.

اقرأ أيضًا:

 يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

           مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى