بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
منوعات

لماذا اكتسب الفن الرقمي شعبية هائلة على مدار السنوات الماضية؟

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

لماذا اكتسب الفن الرقمي شعبية هائلة على مدار السنوات الماضية؟

على الصعيد العالمي اكتسبت العملية الإبداعية، المعروفة باسم “الفن الرقمي”، الكثير من الزخم مؤخرًا.

في جوهره يتطلب هذا النوع من الفن قدرًا كبيرًا من الإبداع والخيال لأن إبداعاتك يمكن أن تأخذك إلى أي مكان، كما أنه يمنح الفنانين منفذاً إبداعياً ويفتح مجالاً واسعاً من الإمكانيات التكنولوجية الجديدة.

عمرو الشامي

الشامي فنان مرئي رقمي ومصور ومخرج مصري حائز على جوائز، إنه الفنان وراء شاشة Adobe Photoshop CC 2017، وهو أحد أفضل 36 فنانًا في جميع أنحاء العالم، ومن خلال أعماله الفنية الاستثنائية حصل على “جائزة الشرف الشبابي الواعد” من الرئيس عبد الفتاح السيسي في منتدى شباب العالم 2019.

بصرف النظر عن إنشاء أعمال فنية رقمية ثنائية وثلاثية الأبعاد، يقوم الشامي وفقاً لموقع “scoopempire” أيضًا بصناعة الأفلام والتصوير الفوتوغرافي.

يقول إن أهم شيء هو أن يكون لديك عقل متفتح بشأن تجربة الأساليب والأدوات المختلفة وألا تكون عالقًا في منطقة أمنة.

أكد الشامي أن الفكرة ليست أن تكون ناجحًا، حيث أن العديد من الفنانين أصبحوا ناجحين ولكن فيما بعد لم يسمع أحد عنهم، لذلك كانت الفكرة دائمًا هي إنشاء شيء يعيش إلى الأبد.

يميل البعض إلى الانغماس في ما يطلبه الجمهور أو ما هو “الشائع”، لكن الشامي كان لديه استجابة قوية لهذا الفخ، وأعرب عن أنه لا يبتكر عملاً مع وضع جمهور معين في الاعتبار وبدلاً من ذلك يجعله متاحًا للجميع يحب الشامي تجربة العمل الرقمي الجديد مع مواكبة أحدث الأدوات والتكنولوجيا في الصناعة مثل الذكاء الاصطناعي الذي يمكن دمجه في التصميمات ونتيجة لذلك يبرز عمله.

هشام علي

علي هو فنان تشكيلي متخصص في الغالب في فن التلاعب والفن ثلاثي.

يستمد علي إلهامه بشكل أساسي من شوارع مصر لأنه متأثر جدًا بالثقافة والتراث بسبب ثراء الثقافة في مصر، نتيجة لذلك، يركز علي على المنازل والمباني التي تنقل الجوهر الحقيقي لمصر، جزئيًا يحب علي أن يفكر في نفسه كفنان يحافظ بطريقة ما على ثقافة مصر وتراثها من خلال الاستفادة منها في عمله.

تعتبر التفاصيل أيضًا واحدة من أكبر الأشياء التي يجب على الفنان الرقمي الانتباه إليها، هذا لأن هذه الجوانب الصغيرة يمكن أن تساعدك في اكتشاف الأخطاء الصغيرة وتمكنك من نقل رؤيتك الحقيقية.

اقرأ أيضًا:

 يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

          مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى