بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
منوعات

باما لا سيرينا الإماراتية تفوز بجائزة أفضل فستان في Mrs World 2022

 

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

باما لا سيرينا الإماراتية تفوز بجائزة أفضل فستان في Mrs World 2022

أبهرت المتسابقة الإماراتية باما لا سيرينا الجميع على خشبة المسرح في حفل توزيع جوائز Mrs World 2022 في لاس فيجاس يوم السبت، في حين الهند هي التي فازت بلقب الفائز.

صعدت ملكة الجمال التي تعيش في الإمارات العربية المتحدة إلى خشبة المسرح مرتديةً فستانًا لامعًا، ولفتت انتباه لجنة التحكيم في المسابقة المصممة «للاحتفال بتفرد المرأة المتزوجة».

كان فستانها المبهر واحدًا من 5 عباءات تم الاعتراف بها كجزء من جوائز اختيار مانيش فيد ديزاينرز.

قالت سيرينا سابقًا إنها كانت تعمل مع عدد من المصممين لتسليط الضوء على تقاليد صناعة اللؤلؤ في الإمارات من خلال أزياءها الوطنية.

وتوجت متسابقة الهند سارجام كوشال بجائزة السيدة العالمية 2022 في هذا الحدث الجذاب، تم اختيار المعلمة والموديل في مومباي الفائزة بعد فوزها على 63 متسابقًا آخر للحصول على اللقب المرغوب.

حصلت على التاج على خشبة المسرح في فيجاس من السيدة العالمية 2021 شايلين فورد التي مثلت الولايات المتحدة.

كما حصلت كوشال على جائزة أكثر الأزياء غرابة بعد ارتدائها لباس مبهر مستوحى من الطاووس على خشبة المسرح، كما تم الثناء على دخولها في ملابس السباحة حيث تم إدراجها في قائمة أفضل ستة ملابس سباحة في حفل توزيع جوائز Manish Vaid Designers Choice.

قالت وفقا لموقع ذا ناشونال: «أنا متحمسة جدا» وذلك بعد حصولها على التاج، حيث إنها المرة الأولى التي تفوز فيها الهند بلقب السيدة العالمية منذ 21 عامًا.

المركز الثاني كان من نصيب السيدة كندا والثالث للسيدة بولينيزيا.

شاركت السيدة الإماراتية العالمية صورة على انستجرام للقائها بالمرأة التي بدأت مسابقة ملكة الجمال، قبل بدء المسابقة مباشرة، حيث بدت مبهرة في ثوب مزين باللؤلؤ.

علقت سيرينا على اللحظة: “أكثر شخص مدهش وراء مسابقة ملكة جمال العالم، الرئيس التنفيذي لشركة Mrs World، إيلين مارمل.. نحن نحبك”.

اقرأ أيضًا:

 يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

          مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى