بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
منوعات

أستاذ أمراض جلدية: مستحضرات التجميل آمنة في هذه الحالة

 

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

   أستاذ أمراض جلدية: مستحضرات التجميل آمنة في هذه الحالة 1أستاذ أمراض جلدية: مستحضرات التجميل آمنة في هذه الحالة 2أستاذ أمراض جلدية: مستحضرات التجميل آمنة في هذه الحالة 3

أستاذ أمراض جلدية: مستحضرات التجميل آمنة في هذه الحالة 4

أستاذ أمراض جلدية: مستحضرات التجميل آمنة في هذه الحالة

ترغب كل واحدة في الحصول على بشرة مثالية وخالية من العيوب، وفي سبيل ذلك تقوم بتجربة الكثير من الطرق الخاطئة التي تظن أنها تساعد على ذلك، لكنها تؤثر على بشرتها بشكل سلبي، بما في ذلك شراء مستحضرات التجميل مجهولة المصدر عبر الإنترنت، أو اللجوء إلى أشخاص غير مؤهلين لعلاج المشكلات التي تظهر على البشرة والشعر.

وفي هذا الصدد قال الدكتور حامد عبد الله، أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية “القاهرة الإخبارية”، إن مستحضرات التجميل لا تسبب أي أضرار للبشرة بشكل عام، ولكن في حالة شرائها من مكان موثوق ذات جودة عالية، وشدد على أهمية تجنب شراء منتجات التجميل من المصادر غير المصرح بها عبر مواقع الإنترنت، والتي انتشرت بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة.

وأشار الدكتور حامد عبد الله، إلى ظهور ما يسمى “خبير البشرة”، وهو أشخاص غير مؤهلين ليس لهم أي علاقة بالطب والأطباء، ولكن تلجأ لهم الكثيرات بزعم أنهم يمكن أن يساعدهن في الحصول على بشرة مشرقة وأكثر حيوية.

 

وأكد على أهمية اللجوء إلى طبيب أمراض جلدية متخصص، في حالة ملاحظة أي مشكلة في البشرة والشعر.

ونوه بأهمية معرفة نوع البشرة أولًا قبل شراء منتجات العناية بالبشرة، إذ إن لكل نوع منتجب مخصص يناسبها ولا يسبب لها أي آثار جانبية.

ونصح الطبيب حامد عبد الله الفتيات بضرورة شرب كميات كبيرة من الماء، بالإضافة الابتعاد عن التدخين، والنوم لعدد ساعات كافية خلال الليل، مع الاهتمام بنظام غذائي صحي يعتمد على الأطعمة الغنية بالفيتامينات والمعادن التي يحتاجها الجسم.

وقال إن تقنيات التجميل التي ظهرت مؤخرًا، على سبيل المثال “الديرمابن”، يمكن أن تساعد في علاج الكثير من مشكلات البشرة، لكن الأهم هو تجربتها في عيادة طبيب متخصص.

اقرأ أيضًا:

ندوات الإستخدام الخاطئ لمواقع التواصل الإجتماعي 
الرئيس يوجه بمواصلة تطوير قطاع الأعمال والتوسع في استخدام السيارات الكهربائية
مجلس جامعة المنصورة يستعرض تقريرا عن الاختبارات الالكترونية بالجامعة
وزير الزراعة يبحث مع المستثمرين العرب والأجانب فرص الاستثمار الزراعي والسمكي في مصر
محافظ الإسكندرية: دمج شبكة الأمطار بالصرف الصحي تم بدون دراسة وتسبب في غرق الإسكندرية
الجيش المصري يتقدم في الترتيب العالمي والأول عربياً وافريقياً

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى