بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة

اخبار الأهلي، موقف الإدارة من التجديد لرباعي الفريق وحقيبة المفاوضات مع ثنائي أجنبي

تقدم فيتو خدمة نشرة أخبار النادي الأهلي، والتي ترصد أهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.

 

الموعد والقناة الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري

 

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الاتحاد السكندري بالجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

 

وتقام مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في تمام الساعة السابعة مساء غدا الاثنين على ملعب الأهلي we بالسلام.

 

وتذاع مباراة الأهلي والاتحاد السكندري على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

 

اليوم، الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة الاتحاد السكندري

 

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته، اليوم الأحد، لمواجهة الاتحاد السكندري المرتقبة غدًا الإثنين في إطار الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع بمسابقة الدوري الممتاز.

 

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل اليوم الأحد في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة فريق الاتحاد السكندري في المباراة المقرر إقامتها مساء غدا الإثنين على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

 

ويبيت الفريق الأحمر بإحدى فنادق القاهرة حتى التحرك إلى ملعب الأهلى we بالسلام في تمام الساعة السابعة مساء غدا الإثنين لخوض مباراة الاتحاد السكندري ببطولة الدوري الممتاز.

 

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الاتحاد السكندري

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق الاتحاد السكندري في تمام الساعة السابعة مساء غدا الإثنين على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

 

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب السويسري مارسيل كولر مباراة الاتحاد السكندري بتشكيل مكون كالتالى:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: علي معلول، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، أكرم توفيق.

 

في خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، برونو سافيو.

في خط الهجوم: أحمد عبدالقادر، كريم فؤاد، بيرسي تاو.

حقيقة ضم الأهلي لثنائي أجنبي في يناير

وقال مصدر داخل الأهلي إن قرار استقدام ثنائي أجنبي في انتقالات الشتاء القادم لتدعيم صفوف الفريق لم يحسم بعد.

وأضاف المصدر: هناك اتجاه للتعاقد مع مهاجم أجنبي ولاعب آخر جناح أيسر تحت السن.

وأوضح أن كولر طلب تدعيم هجوم الفريق بمهاجم أجنبي سوبر خاصة في ظل اقتراب حسام حسن مهاجم الفريق من الرحيل في يناير على سبيل الإعارة.

وقال: فرص استقدام ثنائي أجنبي جديد في يناير غير قائمة بالوقت الحالي حيث يبقى التفكير تجاه استقدام مهاجم أجنبي واحد أو عدم التعاقد مع أي لاعب محترف وتأجيل الأمر إلي نهاية الموسم الحالي.

موقف الأهلي من التجديد لرباعي الفريق

وكشف الإعلامى أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي مع شوبير المذاع على إذاعة أون سبورت عن موقف النادى الأهلى من التجديد لرباعي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي حسين الشحات وأيمن أشرف ورامى ربيعة وياسر إبراهيم.

وقال شوبير إن إدارة النادي الأهلي لديها رغبة في تجديد عقد الرباعي لكنهم في انتظار الرأي النهائي للسويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للفريق الأحمر.

وأضاف شوبير فيما يخص حسين الشحات أنه لديه رغبة في تجديد عقده مع الأهلي وليس لديه رغبة للعب في أى نادى داخل مصر وحال رحيله سوف يكون عن طريق النادى الأهلى إلى إحدى الدوريات الخليجية.

الخطيب: منتخب المغرب أثبت أن الكرة العربية تستطيع الوصول إلى القمة

وقدم الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي التهنئة للمنتخب المغربي على التأهل إلى الدور

نصف النهائي لبطولة كأس العالم.

 

وقال محمود الخطيب على هامش المؤتمر الصحفي الذي يقام لأحد الرعاة للنادي الأهلي، المغرب شرف كل العرب بالوصول إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم قطر 2022 وأثبت أن الكرة العربية بإمكانها منافسة الكرة العالمية في ظل التخطيط الجيد والإدارة الجيدة.

وأضاف الخطيب أتقدم بالتهنئة لكل المسؤولين عن الرياضة المغربية بعد الإنجاز التاريخي الذي حققه المنتخب المغربي بالوصول إلى نصف نهائي كأس العالم.

واختتم الخطيب تصريحاته متمنيا التوفيق للمنتخب المغربي في مباراة الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم في مواجهة المنتخب الفرنسي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى