بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافةمنوعات
أخر الأخبار

بعد ظهورها بهذا الإعلان الجمهور ل “وفاء سالم” إنتي قمر زي ما أنتي

بعد ظهورها بهذا الإعلان الجمهور ل “وفاء سالم” إنتي قمر زي ما أنتي

كتبت :مريم عوض

فاجأت الفنانة “وفاء سالم” ، جمهورها ، وذلك مشاركتها من خلال إعلان تليفزيوني لصالح إحدى شركات المطابخ المنزلية ، إذ سرعان ما تصدرت محرك البحث جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي، بين العديد من الإعلانات المختلفة، خلال الساعات القليلة الماضية،

وظهرت الفنانة “وفاء سالم “تتمايل على نغمات الأغنية المخصصة للعلامة التجارية الشهيرة، ومعها المطرب خلال الإعلان و بعدد من المشاهد التمثيلية الطريفة، منها داخل المطبخ وهي مضطرة لشراء المطبخ مما يدفعها للتقسيط.

 

وفي سياق منفصل، تعرّضت الفنانة “وفاء سالم” للسرقة، حيث تم إختراق صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك .

وكشفت الفنانة “وفاء سالم” عن حقيقة إختراق حسابها الخاص “فيسبوك”، وذلك شاركت من خلال خاصية الستوري الخاص بها الواتس أب ، وأرفقت بتعليق قائلة :” هناك هاكر يقوم بإرسال رسائل بأسمي وبصوتي علي الماسنجر الخاص بي، وسارق أكاونتات كتير بنفس الطريقة “.

وأشارت :”تم الاتخاذ إجراءات ضد الهاكر وإدارة الفيس بوك”.

وأكدت “أخلي مسؤوليتي عن أي رسائل أو مادة ستنشر على الصفحة، خلال الفترة المقبلة، لحين إستعادتها “.

وأختتمت :” بتابع مع المحامي الخاص بي” ماضي توفيق الدقن ” حول إتخاذ الاجراءات القانونية والقادمة “.

والجدير بالذكر آخر أعمال” وفاء سالم” مسلسل “القاتل الذي أحبني” بطولة هاني رمزي وسهير رمزي، وفاء سالم، وغيرهم من الفنانين ويعرض عبر أحدى المنصات الإلكترونية، كما شاركت خلال عام 2020 في 3 مسلسلات هي “ختم النمر” مع أحمد صلاح حسني، “الأخ الكبير” مع محمد رجب و”ونحب تاني ليه؟” مع ياسمين عبد العزيز، شريف منير وكريم فهمي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى