بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى

لأول مرة منذ 8 أعوام : كوريا الجنوبية تخفض مستوى التحذير من السفر إلى مصر للسياحة

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

لأول مرة منذ 8 أعوام : كوريا الجنوبية تخفض مستوى التحذير من السفر إلى مصر للسياحة

التقى هونج جين ووك سفير كوريا الجنوبية في مصر، بالفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران المدني المصري، اليوم الثلاثاء، لتقديم التهنئة لتوليه الحقيبة الوزارية وتبادل الجانبان آرائهما حول سبل التعاون بين البلدين لتفعيل التبادل البشري.

ذكر السفير هونج، وفقًا لبيان السفارة الكورية بالقاهرة، أنه تم خفض مستوى تحذير السياحة الخاص بمصر للمواطنين الكوريين شهر أغسطس الماضي لأول مرة منذ 8 أعوام، ولذلك يتوقع أن يشهد زيادة عدد السياح الكوريين إلى مصر في المرحلة القادمة.

كما تطلع إلى استمرار المباحثات مع الجانب المصري حول سبل التعاون لتفعيل التبادل البشري بين البلدين من ضمنها تعزيز التدابير الأمنية لضمان أمن السياح.

وأشار إلى أنه تم إنعاش إدارة الخطوط الجوية بالرغم من عدم استئناف تشغيل الخط الجوي المباشر بين البلدين، بحيث تخطط شركة كوريا للطيران وشركة آسيانا للطيران تشغيل طيران شارتر خلال شهري يناير وفبراير من العام المقبل وقال إن سفارة كوريا ستقدم كل دعمها لتيسير المباحثات لاستئناف الخطوط الجوية المباشرة بين البلدين.

مصر وكوريا الجنوبية

ومن جانبه، عبر الوزير الفريق محمد عباس حلمي تمنياته بزيادة عدد السياح الكوريين القادمين إلى مصر في

المرحلة القادمة نتيجة خفض مستوى تحذير السياحة وتشغيل طيران الشارتر، مشيرًا إلى أن هذه الإجراءات

ستكون ركنًا أساسيًا لتفعيل التبادل البشري بين البلدين. وطلب من سفارة كوريا تقديم دعمها باستمرار إلى شركة

مصر للطيران التي تعمل لإعادة تشغيل الخطوط الجوية المباشرة بين كوريا ومصر معربًا عن شكره على ما تبذله سفارة كوريا بهذا الشأن.

واتفق السفير هونج والوزير محمد عباس حلمي على الحاجة إلى إيجاد سبل مبتكرة، لتفعيل التبادل البشري بين البلدين واتفقا على إبقاء التواصل الوثيق من أجل تحقيقه.

اقرأ أيضا :

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

            مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى