بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى

بشراكة جديدة.. قطر تستعد لغزو السوق الألماني بالغاز الطبيعي

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

بشراكة جديدة.. قطر تستعد لغزو السوق الألماني بالغاز الطبيعي

الرئيس التنفيذي لشركة قطر إنرجي، سعد الكعبي، توقيع شراكة مع شركة “كونوكو فيليبس”، اليوم الثلاثاء، حيث تتضمن تلك الشراكة اتفاقًا لتصدير الغاز الطبيعي المسال إلى ألمانيا لمدة 15 عامًا على الأقل، ابتداءًا من عام 2026.

وأوضح الكعبي، بحسب ما ذكرت وكالة رويترز، أن هذا الاتفاق سيوفر لألمانيا قرابة مليوني طن من الغاز الطبيعي المسال سنويًا، على أن تبدأ وجهتها من رأس “لفان” في قطر، لإحدى محطات الغاز الطبيعي المسال بشمال ألمانيا.

كما أكد الكعبي، خلال مؤتمر صحفي مشترك مع “كونوكو فيليبس”، أن ألمانيا تمثل أكبر سوق للغاز في أوروبا، وستعمل قطر للطاقة على توفير الدعم لها، من أجل التغلب على أزمة الطاقة لديها.

وجدير بالذكر، أن شركة “قطر” للطاقة، قد وقعت اتفاقية مع شركة “كونوكو فيليبس”، والتي بموجبها أصبحت الأخيرة شريكًا ثالثًا لمشروع توسعة حقل الشمال الجنوبي، الذي يتضمن خطين عملاقين لإنتاج الغاز الطبيعي المسال، بقدرات إنتاجية قد تصل إلى نحو 16 مليون طن سنويًا.

اقرأ أيضاً عكس المنتظر.. واردات أوروبا من الغاز الطبيعي الروسي تقفز 40% خلال 2022 كازاخستان ترفض خفض الرسوم المفروضة على عبور الصادرات الزراعية الروسية انخفاض كبير في أسعار الغاز الطبيعي بالولايات المتحدة «ميرسك تانكرز»: رغم زيادة العقوبات على موسكو ارتفاع الطلب على النفط الروسي الهند تتسلم أول شحنة من الغاز الطبيعي الإندونيسي انخفاض أسعار الغاز الطبيعي الأوروبي اليوم الاثنين صادرات الحبوب الأوكرانية تتجاوز 17 مليون طن خلال موسم 2022/2023 «UGA» ترفع توقعاتها لإنتاج الحبوب الزراعية الأوكرانية لموسم 2022/2023 أوكرانيا تعلن مغادرة مواني البلاد أكثر من 500 سفينة مواد غذائية روسيا ترفع حصة صادراتها من الأسمدة بمقدار 750 ألف طن الصين توافق على إعادة هيكلة ديون كوبا «الملا» يعلن تعزيز مصر صادراتها من الغاز الطبيعي المسال بنسبة 14٪ في 2022

اقرأ أيضا :

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

            مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى