بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى

المزارعون الهنود يمتنعون عن بيع القطن ويتجهون لتخزينه

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

المزارعون الهنود يمتنعون عن بيع القطن ويتجهون لتخزينه

قال أتول جاناترا، رئيس اتحاد القطن الهندي «CAI»، إن التجار الهنود يكافحون لتصدير القطن على الرغم من زيادة الإنتاج، لكن المزارعون يؤجلون بيع محصولهم، على أمل ارتفاع الأسعار في الأشهر المقبلة، حيث لا يجد التجار الكميات المناسبة لتصديرها.

 

وأوضح جاناترا، بحسب ما ذكرت رويترز، أن حصاد المحصول الجديد قد بدأ الشهر الماضي، لكن العديد من المزارعين غير مستعدين للبيع، فهم يحتفظون بالمحصول على أمل أن ترتفع الأسعار مثل الموسم الماضي، وتعد بنجلاديش وفيتنام والصين من بين المشترين الرئيسيين للقطن الهندي.

 

ويرى جاناترا، أن المزارعين حصلوا على أسعار قياسية لمحصول الموسم الماضي، لكن من غير المرجح أن يحصل المحصول الجديد على نفس الأسعار، لاسيما مع ارتفاع الإنتاج المحلي وانخفاض الأسعار العالمية.

من جانبه، قال أشويني بانسود، رئيس أبحاث السلع في شركة «فيليب كابيتال إنديا المحدودة»، إن المزارعين استخدموا عائدات حصاد المواسم القليلة الماضية؛ لإنشاء مرافق تخزين يستخدمونها لتخزين المحصول، حيث يمكن للهند أن تنتج 34.4 مليون بالة من القطن في موسم 2022/2023، الذي بدأ في الأول من أكتوبر الماضي، بزيادة قدرها 12% عن العام الماضي.

 

اقرأ أيضاً مباحثات روسية أوكرانيا لتبادل الأسرى مقابل السماح بعبور صادرات الأمونيا توقف صادرات الهند من القطن رغم بدء حملة الحصاد.. اعرف الأسباب الصين تتصدر.. استقرار إنتاج العالم من الصلب الخام خلال أكتوبر 2022 انتعاش أسعار السكر الأبيض عالميًا بدعم من تراجع الإنتاج الهندي توقعات بارتفاع الطلب العالمي على الفضة إلى مستوى قياسي في 2022 أوكرانيا تصبح واحدة من أكبر 10 منتجين للتوت الأزرق عالميًا في 2021 «مازدا اليابانية» تستثمر أكثر من 10 مليارات دولار للتحول للسيارات الكهربائية الإنتاج العالمي من الألومنيوم يسجل ارتفاعا بـ3% خلال أكتوبر الماضي رغم الحرب.. واردات الصين من الطاقة الروسية تبلغ 60 مليار دولار «جولدمان ساكس» يخفض توقعاته لنمو الاقتصاد الهندي خلال 2023 مباحثات مكثفة بين وزير الكهرباء ورئيس إحدى الشركات الصينية لتعزيز التعاون عاجل| اتفاق بين روسيا وتركيا لإنتاج الدقيق من القمح الروسي وتوزيعه مجانًا

اقرأ أيضا :

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

            مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى