بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة

إلهام صفي الدين عن فيلم صاحبتي: مكنتش قلقانة من عرضه مع عائلتي

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

إلهام صفي الدين عن فيلم صاحبتي: مكنتش قلقانة من عرضه مع عائلتي

اضافت  الفنانة إلهام صفي الدين، عن سعادتها بمشاركة فيلمها الذي يحمل عنوان: صاحبتي، ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44، حيث يُعد أول عرض له في الوطن العربي، بعد عرضه في مهرجان فينيسيا، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور.

وقالت إلهام صفي الدين إنها سعيدة بمشاركة فيلمها في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، معلقة: أتمنى أن يتم عرضه في مهرجانات أخرى، وأنا لحد دلوقتي مبسوطة أوي، لأنه تم عرضه في مهرجان بلدي.

وأعربت إلهام صفي الدين، عن بالغ سعادتها بدعم أسرتها لها، خلال عرض فيلم صاحبتي، مردفة: مكنتش قلقانة بعرض الفيلم مع أهلي، لأني معرفاهم إني بصور فيلم قصير، وكنت مبسوطة جدًا بوجودهم وإن دعمهم بيقويني أكثر.

فيلم صاحبتي

تدور أحداث الفيلم القصير صاحبتي، في إطار درامي رومانسي حول ليلة واحدة، عندما يذهب علي لزيارة صديقته سارة في بيتها – مُتنكرًا في هيئة فتاة، من أجل محاولة قضاء ليلة معها أثناء وجود أهلها في البيت، ولكن دون علمهم.

وضم العمل العديد من أبرز الفنانين، منهم: إلهام صفي الدين، مارك الحجار، فاضل الجارحي، وهو من تأليف وإخراج كوثر يونس.

أعمال إلهام صفي الدين

يذكر أن إلهام صفي الدين، شاركت في مسلسل منورة بأهلها، وحققت من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، ودارت أحداثه حول آدم، الذي يُكلف بالتحقيق في جريمة قتل انتقامية لرجل مجهول، يبدأ بكشف الحقيقة من خلال قصاصات من الصور يجدها في منزله.

إلهام صفي الدين وخالتها إلهام شاهين

وشارك في بطولة العمل؛ نُخبة من أبرز الفناني، منهم: غادة عادل، ليلى علوي، باسم سمرة، رانيا يوسف، عباس أبو الحسن، وهو من تأليف محمد أمين راضي، وإخراج يسري نصر الله

اقرأ أيضا :

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

            مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى