بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى

أوكرانيا: قصف مركز قيادة للقوات الروسية ومستودع ذخيرة فى ”دونيتسك”

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

أوكرانيا: قصف مركز قيادة للقوات الروسية ومستودع ذخيرة فى ”دونيتسك”

ذكرت هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الأوكرانية اليوم الأحد، أن قوات الدفاع قصفت مركز قيادة للقوات الروسية ومستودع ذخيرة في “دونيتسك” الجنوبية خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأوضحت الهيئة، في بيان نقلته وكالة أنباء يوكرينفورم الأوكرانية الرسمية، أن عددا من وحدات قوات الدفاع الأوكرانية صدت على مدار أمس هجمات روسية خارج بعض بلدات دونيتسك، من بين ذلك بيلوهوريفكا وباخموت وأوبيتني وكليششيفكا.

وأشار البيان، إلى أن القوات الروسية شنت هجومًا جويًا واحدًا وأربع ضربات صاروخية باستخدم أنظمة إطلاق صواريخ متعددة، وكذلك هجمات ضد البنية التحتية المدنية في مدينتي “سفياتوهيرسك” و”كراماتورسك”.

وأضاف البيان أن القوات الروسية تخطط لإعادة نشر وحدات منفصلة عبر الضفة اليمنى لنهر دنيبرو في “خيرسون” لمواصلة الأعمال العدائية في منطقتي دونيتسك ولوهانسك، أما في منطقة لوهانسك، يقوم الروس بإنشاء نقاط تفتيش إضافية لتوقيف الفارين من الجيش الروسي واحتجازهم.

من جهته، أعلن رئيس الإدارة العسكرية الإقليمية في دونيتسك بافلو كيريلينكو عن إصابة اثنين من المدنيين في هجوم روسي على “دونيتسك”.

وقال كيريلينكو – في بيان عبر تليجرام نقلته وكالة أنباء “يوكرينفورم” الأوكرانية – إنه من المستحيل حاليا تحديد العدد الدقيق للضحايا في ماريوبول وفولنوفاكيا، موضحا أن كل مرتكب لجرائم الحرب سيعاقب.

وذكرت هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الأوكرانية، أن القوات الروسية أطلقت أمس الدبابات والمدفعية على مناطق مستوطنات في منطقة دونيتسك.

كان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، قد أمر في 24 فبراير الماضي، ببدء عملية عسكرية خاصة في أوكرانيا، مشيرا إلى أن هذه العملية جاءت استجابة لطلب المساعدة من رؤساء جمهوريات دونباس.

وشدد بوتين على أن موسكو ليس لديها خطط لاحتلال الأراضي الأوكرانية، لكنها تهدف إلى نزع السلاح، وردت الولايات المتحدة وحلفاؤها بفرض عقوبات صارمة، وقاموا بزيادة إمدادات الأسلحة إلى أوكرانيا

اقرأ أيضا :

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

            مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى