بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة

كيف رد كريم عريبي على الانتقادات في منتخب الجزائر

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

كيف رد كريم عريبي على الانتقادات في منتخب الجزائر

 

عبده الشربيني حمام 
كريم عريبي مهاجم شباب بلوزداد
رد كريم عريبي، مهاجم شباب بلوزداد، على الانتقادات اللاذعة التي يتعرض لها مؤخرا، بعد عودته إلى منتخب الجزائر بقيادة جمال بلماضي.

وأثار استدعاء كريم عريبي إلى منتخب الجزائر  حملة من السخرية، خاصة وأن اللاعب يقدم مستويات متواضعة مع ناديه شباب بلوزداد، إضافة لعجزه عن التسجيل منذ شهر سبتمبر/أيلول الماضي.

وتحدث كريم عريبي للقناة الرسمية للاتحاد الجزائري لكرة القدم عن تلك الانتقادات، قائلا: “أشكر المدرب جمال بلماضي على الثقة التي وضعها في شخصي من خلال دعوتي لهذا المعسكر، وسأعمل على رد الدين له فوق أرضية الميدان”

 

وأضاف: “سأعمل بشكل جدي لتقديم أفضل مستوى ممكن فوق أرضية الميدان، من أجل إظهار مستواي وإقناع المشككين بأنني أمتلك المؤهلات اللازمة لمنح الإضافة للمنتخب الوطني”.

وأردف: “تعرضي للانتقادات يعني بأنني موجود، وأدفع الناس للتعليق على وضعيتي، وكل هذا سيزيدني عزما من أجل العمل وتطوير مستواي بشكل أكبر، وأكرر بأن ردي سيكون فوق المستطيل الأخضر”.

وأتم: “أستهدف التألق في حالة إذا تحصلت على فرصة اللعب سواء أمام مالي أو السويد”.

يذكر أن عريبي “28 عاما”، سجل 4 اهداف فقط، منها هدفان من ركلتي جزاء منذ بداية الموسم مع عملاق الدوري الجزائري شباب بلوزداد، وذلك رغم مشاركته في 11 مباراة ما بين المنافسة المحلية ودوري أبطال أفريقيا

اقرأ أيضا :

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

            مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى