بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
منوعات

مقادير سهلة وسريعة لعمل البسبوسة العادية

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

مقادير سهلة وسريعة لعمل البسبوسة العادية

طريقة البسبوسة العادية بالصور

وهنا سوف نعرض طريقة البسبوسة العادية بالصور.. حيث تعد طريقة عمل البسبوسة العادية سهلة التجهيز والتنفيذ ولكن هناك بعض المعلومات البسيطة الصغيرة التي تعطي نتيجة رائعة عند عمل البسبوسة، ويفضل عند القيام بعمل أي حلويات أن يكون المزاج العام جيد، حيث تتأثر هذه الحلويات بالمزاج العام.

طريقة البسبوسة العادية بالصور

مقادير عمل البسبوسة العادية

ونعرض الآن مقادير عمل البسبوسة العادية، حيث تكفي أسرة مكونة من 8 أفراد، وفي حالة الرغبة في زيادة العدد، يمكن زيادة المقادير، ويفضل عند زيادة المقادير أن يتم عمل البسبوسة على 2 صينية، وإليكم مقادير عمل البسبوسة:

2 كوب من السميد الخشن وأيضا ملعقة صغيرة من البكينج باودر.وكذلك كوب من جوز الهند المبشور ناعم “حسب الرغبة”.وكذلك كوب من الزبدة السائحة.بالإضافة إلى كوب من الزبادي.وأيضا كوب من اللبن الطبيعي.وكذلك كوب من قطر البسبوسة. طريقة البسبوسة العادية بالصور

طريقة تحضير البسبوسة العادية

وتتضمن طريقة تحضير البسبوسة العادية، اتباع عددا من الخطوات من أجل الوصول إلى نفس طعم ومذاق محلات البسبوسة الشرقية، ومن ضمن هذه الخطوات ما يلي:

طريقة البسبوسة العادية بالصورالخطوة الأولى تضمن إشعال الفرن على درجة حرارة 180 درجة مئوية.أما في الخطوة الثانية يتم وضع دقيق البسبوسة مع البكينج بودر، وأيضا مع السكر وجوز الهند والتقليب جيدا.وفي الخطوة الثالثة يتم وضع الزبادي واللبن على الخليط مع التقليب حتى يكون هناك تجانس في المكونات.أما الخطوة الرابعة تكون عبارة عن وضع صينية البسبوسة في الفرن على درجة حرارة 180 درجة لمدة 45 دقيقة.وفي الخطوة الخامسة يتم إخراج البسبوسة من الفرن ووضع الشربات بحيث يكون دافئ وليس ساخن، وأيضا خفيف وليس ثقيل.يمكن تقطيع البسبوسة بعدما تبرد بشكل نهائي وتقديمها للضيوف أو لأفراد الأسرة بجانب الشاي أو القهوة أو النسكافيه، فهي من الحلويات الرائعة التي يعشقها كافة الأشخاص.. وبالف هنا وشفا.

يوتيوب

 

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

            مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى