بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة

إصابة يوسف حسن تبعده عن الزمالك لمدة 10 أيام

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

   إصابة يوسف حسن تبعده عن الزمالك لمدة 10 أيام 1إصابة يوسف حسن تبعده عن الزمالك لمدة 10 أيام 2إصابة يوسف حسن تبعده عن الزمالك لمدة 10 أيام 3

إصابة يوسف حسن تبعده عن الزمالك لمدة 10 أيام 4

إصابة يوسف حسن تبعده عن الزمالك لمدة 10 أيام

كشف الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تعرض يوسف حسن، مهاجم الفريق، لإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال التدريبات الأخيرة للفريق.

 

وأكد مصدر بالجهاز الطبي أن اللاعب سيغيب عن الفريق الأبيض لمدة 10 أيام في الفترة الحالية بسبب الإصابة، وسيخضع لبرنامج علاجي في الفترة الحالية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  لمواجهة المصري البورسعيدي يوم ٢٦ نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

وانتقد عبد الواحد السيد، المدير الفني لحراس المرمى بقطاعات الناشئين بنادي الزمالك، اختيارات محمود جابر، المدير الفني لمنتخب الشباب مواليد 2003، فيما يخص حراس المرمى في معسكر شهر نوفمبر الجاري.

وقال حارس القلعة البيضاء السابق، في تصريحات خاصة، إن المدير الفني لمنتخب الشباب تجاهل ضم أي من عبد الرحمن نفاد ومحمد عز “سيمو” حارس مرمى فريق الشباب بنادي الزمالك في المعسكر المقبل.

 

وشدد على أن اختيارات المدير الفني للمدير الفني لمنتخب الشباب غير منطقية في حراسة المرمى، وليس من الطبيعي تجاهل حراس الزمالك.

وتضم قائمة المنتخب كلا من:

حراسة المرمى: أحمد نادر السيد ومحمد عادل أمين ومصطفى مخلوف وكريم أحمد نبيل.

خط الدفاع: خالد محمد عوض ومحمود بسيوني وعمر فايد وعبد الرحمن جودة ومحمد كمال وإسلام عبد الله المتوالي وأحمد رضا وإياد العسقلاني ويوسف شعبان وكريم الدبيس ورأفت خليل.

خط الوسط: طارق علاء ومحمد فارس وأحمد بيومي وأحمد علي أمين وميدو نبيل ومحمد حمدي ورامز حفظ الله ومحمود علي وأحمد عبد الرحيم إيشو وأحمد نادر حواش وعمر الساعي وعبد الرحمن أحمد زكي.

خط الهجوم: أحمد شريف وبلال مظهر وفارس حاتم وعبد الرحمن الفيومي ومحمود أحمد مرسي.

وأكد مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن هناك اتجاها للدفع بمحمد صبحي، حارس المرمى البديل، في مباريات بطولتي كأس الرابطة وكأس مصر، في ظل الاعتماد على محمد عواد بصورة أساسية في مباريات الدوري ودوري أبطال أفريقيا.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح الحارس وعدا بالحصول على فرصته في الوقت المناسب، بعد عودته لصفوف الفريق في بداية الموسم الجاري.

جدير بالذكر أن محمد صبحي عاد للفريق الأبيض قادما من فاركو بعد انتهاء إعارته بنهاية الموسم الماضي، ورفضه لتفعيل فاركو لبند ضمه نهائيا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم ٢٦ نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر

اقرأ أيضًا:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى