بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر

«الوليلي» مصر استطاعت ان توفر الظروف والمكان لدول الاطراف في اتفاقية المناخ COP27بشرم الشيخ.

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

«الوليلي» مصر استطاعت ان توفر الظروف والمكان لدول الاطراف في اتفاقية المناخ COP27بشرم الشيخ. 1

«الوليلي» مصر استطاعت ان توفر الظروف والمكان لدول الاطراف في اتفاقية المناخ COP27بشرم الشيخ.

اشاد النائب مجدي الوليلي عضو مجلس النواب السكندري والقيادي بحزب الشعب الجمهوري بدور مصر في الساعات القادمه مؤكدا ان الحكومة المصرية.. استطاعت ان توفر الظروف والمكان لدول الاطراف في اتفاقية المناخcop27 في ظل تصاعد وتيرة والتحديات المناخية. كما اكد “البرلماني” ان مصر تسعي خلال قمة المناخ ان تبني رؤية شاملة تتضمن احتياجات الدول النامية مع مراعاة قدرات الدول المتقدمة وهذا بهدف الوصول لحلول والتزامات عملية قابلة للتطبيق فيما يتعلق بمواجهة التحديات المناخية كما اشار “الوليلي”

ان مصر وضعت خارطة طريق في مسارات متوازنة للتعامل مع تلك التحديات فيما يتعلق بالتوسع في مشروعات الاقتصاد وتنويع مصادر الطاقة المتجددة وتعظيم قيمتها.

كما اشار “القيادي بحزب الشعب الجمهوري” ان قمة المناخ ستحقق مكاسب سياسية للدولة المصرية ابرزها الدور المحوري كطرف اقليمي… كما اكد. “الوليلي” ان قدرة الدولة لاستضافة التي تعتبر من اكبر القمم الدولية من حيث عدد المشاركين.. يؤكد ان المكاسب السياسية ستعود بالاثر الايجابي لتعزيز المكاسب الاقتصادية المتاحة من هذه القمه كما توقع “البرلماني” انها ستكون نقطة تحول جذرية من اجل المناخ الدولي لصالح افريقيا والعالم اجمع.

«الوليلي» مصر استطاعت ان توفر الظروف والمكان لدول الاطراف في اتفاقية المناخ COP27بشرم الشيخ. 2

اقرأ أيضًا:

«الوليلي» مصر استطاعت ان توفر الظروف والمكان لدول الاطراف في اتفاقية المناخ COP27بشرم الشيخ. 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

«الوليلي» مصر استطاعت ان توفر الظروف والمكان لدول الاطراف في اتفاقية المناخ COP27بشرم الشيخ. 4  «الوليلي» مصر استطاعت ان توفر الظروف والمكان لدول الاطراف في اتفاقية المناخ COP27بشرم الشيخ. 5  «الوليلي» مصر استطاعت ان توفر الظروف والمكان لدول الاطراف في اتفاقية المناخ COP27بشرم الشيخ. 6  «الوليلي» مصر استطاعت ان توفر الظروف والمكان لدول الاطراف في اتفاقية المناخ COP27بشرم الشيخ. 7    «الوليلي» مصر استطاعت ان توفر الظروف والمكان لدول الاطراف في اتفاقية المناخ COP27بشرم الشيخ. 8   «الوليلي» مصر استطاعت ان توفر الظروف والمكان لدول الاطراف في اتفاقية المناخ COP27بشرم الشيخ. 9    «الوليلي» مصر استطاعت ان توفر الظروف والمكان لدول الاطراف في اتفاقية المناخ COP27بشرم الشيخ. 10 «الوليلي» مصر استطاعت ان توفر الظروف والمكان لدول الاطراف في اتفاقية المناخ COP27بشرم الشيخ. 11  «الوليلي» مصر استطاعت ان توفر الظروف والمكان لدول الاطراف في اتفاقية المناخ COP27بشرم الشيخ. 12  «الوليلي» مصر استطاعت ان توفر الظروف والمكان لدول الاطراف في اتفاقية المناخ COP27بشرم الشيخ. 13  «الوليلي» مصر استطاعت ان توفر الظروف والمكان لدول الاطراف في اتفاقية المناخ COP27بشرم الشيخ. 14  «الوليلي» مصر استطاعت ان توفر الظروف والمكان لدول الاطراف في اتفاقية المناخ COP27بشرم الشيخ. 15   «الوليلي» مصر استطاعت ان توفر الظروف والمكان لدول الاطراف في اتفاقية المناخ COP27بشرم الشيخ. 16 «الوليلي» مصر استطاعت ان توفر الظروف والمكان لدول الاطراف في اتفاقية المناخ COP27بشرم الشيخ. 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى