بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر

«الوليلي» اعلان “السيسي” عن منح الرخصة الذهبية دعم وحافز حقيقي لقطاع الصناعة في مصر.

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

«الوليلي» اعلان "السيسي" عن منح الرخصة الذهبية دعم وحافز حقيقي لقطاع الصناعة في مصر. 1

«الوليلي» اعلان “السيسي” عن منح الرخصة الذهبية دعم وحافز حقيقي لقطاع الصناعة في مصر.
كتب شريف الديروطي.
اشاد النائب مجدي الوليلي عضو مجلس النواب السكندري والقيادي بحزب الشعب الجمهوري باعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية عن منح الرخصة الذهبية لمدة ٣شهور والتي يتم منحها مرة واحده من قبل مجلس الوزراء كما اكد «الوليلي» ان الرخصة تجب 15رخصة اخري والتي يعمل بها المستثمر علي الفور كما اضاف “البرلماني”

ان مايقدمة السيسي هو حافز حقيقي لقطاع الصناعة ويخفف المعاناه عن الصناعة المصرية ويشجع المستثمرين علي الاستثمار كما اكد “القيادي بحزب الشعب الجمهوري”

ان مطالبة (الرئيس) لرجال الاعمال والمستثمرين بعدم ضياع الوقت يؤكد ان “السيسي” علي دراية كاملة بالمعوقات التي تواجه المستثمرين ويسعي جاهدا لحلها من اجل والنهوض بالصناعة المصرية

«الوليلي» اعلان "السيسي" عن منح الرخصة الذهبية دعم وحافز حقيقي لقطاع الصناعة في مصر. 2

اقرأ أيضًا:

«الوليلي» اعلان "السيسي" عن منح الرخصة الذهبية دعم وحافز حقيقي لقطاع الصناعة في مصر. 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

«الوليلي» اعلان "السيسي" عن منح الرخصة الذهبية دعم وحافز حقيقي لقطاع الصناعة في مصر. 4  «الوليلي» اعلان "السيسي" عن منح الرخصة الذهبية دعم وحافز حقيقي لقطاع الصناعة في مصر. 5  «الوليلي» اعلان "السيسي" عن منح الرخصة الذهبية دعم وحافز حقيقي لقطاع الصناعة في مصر. 6  «الوليلي» اعلان "السيسي" عن منح الرخصة الذهبية دعم وحافز حقيقي لقطاع الصناعة في مصر. 7    «الوليلي» اعلان "السيسي" عن منح الرخصة الذهبية دعم وحافز حقيقي لقطاع الصناعة في مصر. 8   «الوليلي» اعلان "السيسي" عن منح الرخصة الذهبية دعم وحافز حقيقي لقطاع الصناعة في مصر. 9    «الوليلي» اعلان "السيسي" عن منح الرخصة الذهبية دعم وحافز حقيقي لقطاع الصناعة في مصر. 10 «الوليلي» اعلان "السيسي" عن منح الرخصة الذهبية دعم وحافز حقيقي لقطاع الصناعة في مصر. 11  «الوليلي» اعلان "السيسي" عن منح الرخصة الذهبية دعم وحافز حقيقي لقطاع الصناعة في مصر. 12  «الوليلي» اعلان "السيسي" عن منح الرخصة الذهبية دعم وحافز حقيقي لقطاع الصناعة في مصر. 13  «الوليلي» اعلان "السيسي" عن منح الرخصة الذهبية دعم وحافز حقيقي لقطاع الصناعة في مصر. 14  «الوليلي» اعلان "السيسي" عن منح الرخصة الذهبية دعم وحافز حقيقي لقطاع الصناعة في مصر. 15   «الوليلي» اعلان "السيسي" عن منح الرخصة الذهبية دعم وحافز حقيقي لقطاع الصناعة في مصر. 16 «الوليلي» اعلان "السيسي" عن منح الرخصة الذهبية دعم وحافز حقيقي لقطاع الصناعة في مصر. 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى