بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة

هل يجبر الدبابة منافس المغرب على تغيير خططه

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

هل يجبر الدبابة منافس المغرب على تغيير خططه 1

الدبابة

هل يجبر الدبابة منافس المغرب على تغيير خططه

عبده الشربيني حمام

لوح روبرتو مارتينيز، مدرب منتخب بلجيكا، بإمكانية تغيير خططه في بطولة كأس العالم 2022 المرتقبة، حال تأكد غياب إحدى ركائزه الأساسية.

ويعاني المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية بعد أن عاد مؤخرا من إصابة أبعدته شهرين عن مباريات فريقه إنتر ميلان الإيطالي.

وهناك شكوك حول لحاق لوكاكو بمونديال قطر، حيث ستبدأ بلجيكا مشوارها أمام كندا في 23 نوفمبر/ تشرين الثاني.

مفاجأة.. نادٍ مصري يرفض عرضا من جوزيه مورينيو
لكن كريستوف ساس طبيب منتخب بلجيكا وصف الإصابة الأخيرة بأنها “انتكاسة”، وليست ضربة قاتلة لفرص اللاعب في المشاركة بكأس العالم، حسب صحيفة “إن إل إتش”.

وقال ساس “لم يتم حسم الأمور بعد، لكنها انتكاسة للاعب نفسه وناديه والشياطين الحمر (منتخب بلجيكا)”.

من جانبه، تحدث مارتينيز الأسبوع الماضي عن أهمية لوكاكو في فريقه وكيف يشغل عددا من المراكز الهجومية. وبدون لوكاكو، من المحتمل أن تحتاج بلجيكا إلى إعادة هيكلة خط الوسط والخط الأمامي.

روبرتو مارتينيز مدرب بلجيكا

وقال مارتينيز لصحيفة (نيوفسبلاد): “في الشياطين الحمر، لا يمكن تعويض لوكاكو.. كل منتخب وطني يملك لاعبين لا يمكن تعويضهم”.

وأتم: “انظر إلى الأرجنتين مع ميسي، وكرواتيا مع مودريتش، وبروزوفيتش وكوفاتشيتش، وإسبانيا وألمانيا يملكان أيضا لاعبين من هذا القبيل. هذه هي الطريقة التي تسير بها الأمور”.

وأشار مدرب بلجيكا إلى احتمالية تفكيره في طريقة لعب وخطة جديدة، تحسبا لغياب لوكاكو عن المونديال القادم.

ويوجد منتخب بلجيكا على رأس المجموعة السادسة رفقة كندا، والمغرب وكرواتيا

هل يجبر الدبابة منافس المغرب على تغيير خططه 2

اقرأ أيضًا:

هل يجبر الدبابة منافس المغرب على تغيير خططه 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

هل يجبر الدبابة منافس المغرب على تغيير خططه 4  هل يجبر الدبابة منافس المغرب على تغيير خططه 5  هل يجبر الدبابة منافس المغرب على تغيير خططه 6  هل يجبر الدبابة منافس المغرب على تغيير خططه 7    هل يجبر الدبابة منافس المغرب على تغيير خططه 8   هل يجبر الدبابة منافس المغرب على تغيير خططه 9    هل يجبر الدبابة منافس المغرب على تغيير خططه 10 هل يجبر الدبابة منافس المغرب على تغيير خططه 11  هل يجبر الدبابة منافس المغرب على تغيير خططه 12  هل يجبر الدبابة منافس المغرب على تغيير خططه 13  هل يجبر الدبابة منافس المغرب على تغيير خططه 14  هل يجبر الدبابة منافس المغرب على تغيير خططه 15   هل يجبر الدبابة منافس المغرب على تغيير خططه 16 هل يجبر الدبابة منافس المغرب على تغيير خططه 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى