بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة

ميدو نجم الزمالك ومدربه السابق يواسي الفريق الأبيض بعد الخسارة أمام غريمه الأهلي

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

   ميدو نجم الزمالك ومدربه السابق يواسي الفريق الأبيض بعد الخسارة أمام غريمه الأهلي 2ميدو نجم الزمالك ومدربه السابق يواسي الفريق الأبيض بعد الخسارة أمام غريمه الأهلي 3ميدو نجم الزمالك ومدربه السابق يواسي الفريق الأبيض بعد الخسارة أمام غريمه الأهلي 4

ميدو نجم الزمالك ومدربه السابق يواسي الفريق الأبيض بعد الخسارة أمام غريمه الأهلي 5

ميدو نجم الزمالك ومدربه السابق يواسي الفريق الأبيض بعد الخسارة أمام غريمه الأهلي

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

علق أحمد حسام “ميدو” نجم الزمالك ومدربه السابق، على خسارة الفريق الأبيض أمام غريمه الأهلي في كأس السوبر المصري.

وفاز الأهلي  على الزمالك  بثنائية دون رد، الجمعة الماضية، في مباراة كأس السوبر المصري، التي احتضنها استاد “هزاع بن زايد” في الإمارات.

وكان ليفربول استهل الموسم الحالي بالتتويج بلقب الدرع الخيرية (السوبر الإنجليزي) على حساب مانشستر سيتي، قبل أن يعاني من تراجع النتائج في بطولة الدوري، حيث يحتل حاليا المركز التاسع برصيد 16 نقطة بعد خوض 12 مباراة.

واستغل أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، مسيرة رفاق مواطنه محمد  صلاح  لمواساة ناديه بعد الخسارة أمام الأهلي في كأس السوبر المصري.

وظهر ميدو في مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على منصة “إنستجرام” قال فيه: “خسارة كأس السوبر ليست نهاية العالم، انظروا ما حدث لليفربول، لقد فاز بالدرع الخيرية على حساب مانشستر سيتي، ويتراجع حاليا بشدة في الدوري الإنجليزي”.

وأشاد المدير الفني الأسبق للزمالك بالتزام إدارة النادي الهدوء في التعامل مع الخسارة، وعدم اللجواء لتصريحات مثيرة للجدل ضد اللاعبين والمدرب، كما كان يحدث في فترات سابقة.

 

أحمد حسام "ميدو" نجم الزمالك السابق

في سياق متصل، انتقد ميدو، البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك بسبب تصريحاته قبل وبعد المباراة.

 

وقال ميدو في هذا الصدد: “خسارة السوبر درس لفيريرا، مندهش من تصريحاته قبل المباراة، هل كان مطلوبا إلغاء مباراة السوبر لأن الزمالك فاز بثنائية الدوري والكأس؟”.

 

واستطرد نجم منتخب مصر السابق: “فيريرا ارتكب أخطاء لم يرتكبها مدرب مبتدئ مثل الدفع بالمغربي زكريا الوردي أساسيا واستبدال المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري”.

 

وشدد ميدو على أحقية الأهلي في الفوز بالمباراة والتتويج بكأس السوبر بفضل أداء الفريق وواقعية مدربه مارسيل كولر

يذكر أن الزمالك استهل مشواره في بطولة الدوري بتحقيق فوزين متتاليين أمام سموحة وسيراميكا كليوباترا بنتيجة واحدة (2-0)، ويستعد لمواجهة إنبي.

وكرر الأهلي السيناريو بفوزين متتاليين أمام الإسماعيلي وأسوان بنتيجة واحدة أيضا (1-0)، ويستعد لمواجهة الداخلية الصاعد للدوري الممتاز هذا الموسم

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى