بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصرالرئيسية

إستعدادا لمؤتمر المناخ وزير الصحة : يوجه بتوفير مكاتب خدمة عملاء بمستشفى شرم الشيخ

إستعدادا لمؤتمر المناخ
وزير الصحة : يوجه بتوفير مكاتب خدمة عملاء بمستشفى شرم الشيخ

كتب : محمد سليمان

 

إستعدادا لمؤتمر المناخ وزير الصحة : يوجه بتوفير مكاتب خدمة عملاء بمستشفى شرم الشيخ 2إستعدادا لمؤتمر المناخ وزير الصحة : يوجه بتوفير مكاتب خدمة عملاء بمستشفى شرم الشيخ 3إستعدادا لمؤتمر المناخ وزير الصحة : يوجه بتوفير مكاتب خدمة عملاء بمستشفى شرم الشيخ 4
تفقد الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، الحجر الصحي بمطار شرم الشيخ الدولي، لمراجعة الاستعدادات النهائية لتنفيذ منظومة التأمين الصحي، لمؤتمر المناخ COP27 المقرر انعقاده في مدينة شرم الشيخ، مطلع شهر نوفمبر المقبل.

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الوزير، تفقد غرف العيادات بالحجر الصحي، للاطمئنان على جاهزيتها وتوافر كافة المستلزمات الطبية والوقائية.

ووجه الوزير، بإطلاع الوفود المشاركة في المؤتمر على المعلومات الخاصة بالخدمات الصحية التي تقدمها الوزارة بالمنشآت الطبية، وأماكن تلك المنشآت بمدينة شرم الشيخ، من خلال تخصيص رمز «باركود» يتيح تلك المعلومات في الحجر الصحي.

وأكد الوزير، على ضرورو تحديد مسارات مخصصة للمترددين على المستشفى، من الوفود المشاركة بالمؤتمر، مشددا على استمرار تقديم كافة الخدمات الطبية للمواطنين المترددين على المستشفى خلال فترة انعقاد فعاليات المؤتمر.

ووجه الوزير، بتوفير مكاتب لخدمة العملاء بمداخل قسم الاستقبال بمستشفى شرم الشيخ، للتعامل مع مختلف الجنسيات، وتقديم كافة سبل المساعدة لهم، كما راجع خطط التعامل مع حالات الطوارئ والأزمات، خلال فترة انعقاد المؤتمر، موجها الشكر للقيادات على ما حققوه من إنجاز خلال فترة وجيزة لتنفيذ خطة التأمين الصحي للمؤتمر.

كما استقل الوزير، مع اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، لانش الإسعاف البحري، للاطمئنان على جاهزيته لتأمين وفود المؤتمر بحرياً.

رافق الوزير خلال الجولة، الدكتور أحمد السبكي مساعد الوزير للرقابة والمتابعة، والدكتور أنور إسماعيل مساعد الوزير للمشروعات القومية، والدكتور عمرو قنديل رئيس قطاع الطب الوقائي، والدكتور حازم الفيل رئيس قطاع الطب العلاجي، والدكتور محمد جاد رئيس هيئة الإسعاف، والدكتور هشام زكي رئيس الإدارة المركزية للعلاج الحر والتراخيص، والدكتور حلمي عبدالرحمن، رئيس الإدارة المركزية للرعاية الحرجة والعاجلة، والدكتور أيمن رخا، وكيل الوزارة بمحافظة جنوب سيناء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى