بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر

رئيس حزب الأحرار الدستوريين: مصر نجحت في دحر “الإرهاب الأسود” .. والدولة تعمل على خلق مناخ استثماري مستقر يحمي الصناعة الوطنية

رئيس حزب الأحرار الدستوريين: مصر نجحت في دحر “الإرهاب الأسود” .. والدولة تعمل على خلق مناخ استثماري مستقر يحمي الصناعة الوطنية
كتب شريف الديروطي
ثمن المحاسب محمد مجدى عفيفى، رئيس حزب الأحرار الدستوريين، جهود مصر في مواجهة الارهاب الاسود ،ودحره على مدى اكثر من 8سنوات مضت ، وان كان لا زال أذنابه تضرب بقوة في الجسد المصرى حتى الان ،سواء من الداخل او في الخارج متمثلا في الاقطاب الدولية الكبرى التى توجه دعما خياليا لهدم الدولة المصرية والقضاء عليها لتحقيق ما أسموه “الشرق الاوسط الجديد”.
وأضاف “عفيفى”، في بيان له أًصدره اليوم الجمعة، أن الجيش المصرى أفسد واجهض هذا المخطط العالمي الأقطاب العالمية الكبرى، بتحويل مصر الى جزء من منظومة الشرق الاوسط الجديد، وحال جيشها وقيادتها السياسية دون تحقيق هذا المخطط وتم اجهاضه تماماً.
ولفت الى أن مصر نجحت في دحر الارهاب وافلتت منه خاصة بعدما حاول بكل الطرق أن ينال من استقرارها وتنميتها، ونجحت في القضاء عليه ،وهي الآن تعيش مناخ استثماري مستقر يحمي الصناعة الوطنية، ويدعم القطاع الخاص، وتسير بخطى ثابتة نحو”الجمهورية الجديدة”، والمشروعات القومية العملاقة وتنفيذ البرامج التي تستهدف المزيد من تعزيز علاقات العمل وزيادة الإنتاج وفرص العمل وتفعيل خطط التدريب والتشغيل وتأهيل الشباب لسوق العمل في الداخل والخارج.
وأوضح أن مصر مقبلة على حدثين هامين الأول حدث عالمى غاية في الاهمية وهو انعقاد قمة المناخ المعروفة بـ”قمة كوب 27″، والمقرر انعقادها في مدينة شرم الشيخ نوفمبر المقبل ويحضرها كل رؤساء وزعماء وملوك وأمراء العالم ، وانعقاد المؤتمر الاقتصادى الوطنى بمشاركة كافة الخبرات والمؤسسات والكيانات الاقتصادية في مصر، لوضع خريطة جديدة للتعامل مع الأزمة الاقتصادية المتلاحقة وتأثيراتها على مصر، خاصة وان مصر التي عانت كما عانى العالم من التحديات السابقة وتيقنت مبكراً حجم تلك التحديات ،فإتخذت كافة التدابير للمواجهة،فقدمت كل الدعم للعمالة غير المنتظمة،ولا تزال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى