بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
الرئيسيةرياضة

6 مواجهات مُحتملة للقمة بين الأهلي والزمالك في 200 يوم

كشفت رابطة الأندية لكرة القدم، صباح اليوم الثلاثاء، مواعيد مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز حتى الجولة 29.

وينتهي الدور الأول من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، يوم 7 فبراير المقبل، حيث قررت رابطة الأندية؛ خوض بعض المباريات خلال فترة كأس العالم في قطر 2022.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدور الأول بالدوري

ويلتقي النادي الأهلي مع نظيره الزمالك، يوم 21 يناير، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين.

ويستعرض لكم القاهرة 24؛ احتمالية مواجهة الاهلي والزمالك 6 مرات خلال 200 يومًا فقط في عام 2023.

مواجهة السوبر

يلتقي الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك، يوم 28 أكتوبر المقبل، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر المصري بـ استاد هزاع بن زايد بمدينة أبو ظبى الإماراتية.

مواجهة الدور الأول في الدوري

يواجه فريق الزمالك بنظيره الأهلي، يوم 21 يناير على استاد القاهرة الدولي، في إطار الأسبوع الرابع عشر من الدوري.

نهائي كأس مصر 2022

كشف اتحاد الكرة المصري بالأمس، مواعيد مباريات بطولة كأس مصر 2022، والذي يواجه خلاله الأهلي نظيره المقاولون العرب في دور الربع نهائي، بينما يلتقي الزمالك بالمصري البورسعيدي في نفس الدور، ولن يتقابلا الأهلي والزمالك إلا في المباراة النهائية، في حال صعودهما لها، حيث ستقام المباراة النهائية لكأس مصر، يوم الجمعة 3 فبراير على استاد القاهرة الدولي.

مباراتي دوري أبطال إفريقيا

صعد فريقي الأهلي والزمالك لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا خلال الأيام الماضية، حيث يتواجد الأهلي في التصنيف الأول، والزمالك في التصنيف الثاني، وهناك احتمالية لوجودهما في مجموعة واحدة خلال القرعة التي ستقام في شهر نوفمبر المقبل، وسيقام دور المجموعات في الفترة ما بين 10 فبراير حتى 1 أبريل.

مواجهة الدور الثاني في الدوري

كشفت رابطة الأندية عن مواعيد مباريات الدوري حتى الجولة 29، والتي ستقام على أربعة أيام 5 و6 و7 و8 من شهر مايو، ويواجه الأهلي نظيره الزمالك في الجولة 31 من عمر الدوري، حيث ستقام المباراة في شهر مايو أيضًا.

وبعد استعراض جميع احتمالات مواجهات الأهلي والزمالك، سيكون هناك احتمالية لوجود 6 مباريات بين قُطبي الكرة المصرية خلال الفترة ما بين 28 أكتوبر وحتى نهاية شهر مايو المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى