بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة

في عيد ميلادها الـ 49.. حقائق لا يعرفها الكثيرون عن نجلاء بدر

تحتفل النجمة نجلاء بدر اليوم الخميس بعيد ميلادها الـ 49، وهي واحدة من أبرز الوجوه النسائية من جيلها بالوسط الفني والإعلامي.

فهي ممثلة ومقدمة برامج عرفت طريق الأضواء منذ نعومة أظافرها، حيث بدأت بأداء بعض الأدوار الصغيرة فى بداية مشوارها الفني، ثم اتجهت إلى التقديم الإعلامي وبالفعل نجحت به ولكنها عادت للتمثيل واستقرت فى هذا المجال، وفي عيد الـ49 تستعرض “فيتو” حقائق ولمحات لا يعرفها الكثيرون عنها:

النشأة تحت الأضواء

ولدت نجلاء بدر في السادس من أكتوبر من عام 1974، والدتها كانت مصممة أزياء جميع الفوازير الشهيرة سواء نيلي، أو شريهان، أو فطوطة مما جعل حُب الفن والأضواء يسير بدمائها.

كانت بدايتها عندما كانت طفلةً عام 1981 عندما ظهرت في فوازير نيللي، وفي عام 1983 ظهرت بأفلام فطوطة، وفيما بعد بدأت نجلاء الدخول في مجال التمثيل من خلال مسلسل “النوة” المعروف “بسوكة واخواتها” ثم كان مشروع تخرجها هو فيلم “محاكمة شهر زاد مع الكوميديان الراحل علاء ولي الدين من إخراج وائل فهمي عبد الحميد”، ثم شاركت في مسلسل “هذا الحب العملاق” من إخراج تيسير عبود بعد حصولها علي دورات تدريبية اعداد ممثل، عرض عليها مسلسل “ريش نعام” ورشحتها للدور ريم البارودي وهو من إخراج خيري بشارة وبطولة داليا البحيري توالت بعدها أعمالها في التلفزيون والسينما.

أبرز إسهاماتها الفنية

وقدمت عدد كبير من الإبداعات عبر الشاشة الصغيرة من أبرزها؛ مسلسل “ناس وناس” فى جزئه الثاني، ليالي، شارع عبد العزيز، اللي اختشوا ماتوا، مسلسل إحنا الطلبة، مسلسل شمس الأنصاري، طرف تالت، الصفعة، تحت الأرض، بدون ذكر أسماء، قلوب، مسلسل بين السرايات، أنا عشقت، لؤلؤ، مسلسل بين السماء والأرض، ومسلسل فوق مستوي الشبهات مع الفنانة يسرا.

وفى السينما قدمت نجلاء بدر؛ النهاردة يوم جميل، قدرات غير عادية، جدو حبيبي والمحكمة.

البرامج التليفزيونية

توالى ظهور نجلاء في تقديم البرامج، جنبًا إلى جنب مع ظهورها بالأعمال الدرامية التلفزيونية وعلى مدى السنوات التالية، وعملت فترة ليست بالقصيرة في التقديم التليفزيوني، وقدمت عدة برامج أغلبها كان عبر شبكة قنوات MBC منها: أكشن نجلاء بدر، وسكوب، وCASH OR SPLASH،حروف والوف، فير فاكتور، أنت والمليون، وغيرها كُثر وكانت نجلاء بدر أول مذيعة مصرية تظهر على الشاشة العمانية.

علاقات خاصة

أما عن حياتها الشخصية نجد أن نجلاء بدر كانت ارتبطت بشاب مصري مُقيم في لندن، وتركت عملها من أجله إلا أنهما انفصلا بسبب خيانته المفاجأة لها كما أنها ارتبطت بالكينج محمد منير دون أن يتزوجا وهو ما كشف عنه الثنائي.

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى