بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة

مركز شباب كوم أمبو بأسوان يستعين بالعميد وطلعت والعجمي من أجل الصعود وتكملة مسيرة الإنجازات، بعد حصد المراكز الأولى على مستوى الجمهورية في الألعاب الفردية.

كتب: ياسر محمود

صرح ياسر كامل نائب رئيس مجلس إدارة مركز شباب مدينة كوم امبو انه تم التعاقد مع العميد فتحي اسماعيل المدير الفني لجمهورية دراو لقيادة الفريق الاول لكرة القدم في الموسم القادم ودعم الفريق بصففات جديد من اجل الصعود وتكملة مسيرة الانجازات اللتي حققها النادي في الالعاب الفردية فقد حصل فريق الكونغ فو في النادي على بطولة الجمهورية 3مرات متتالية على المركز الاول في جميع الاعمار وايضا بطولة الصعيد واختيار 2من الاعبين لتمثيل منتخب الصعيد وحصل ايضا على مراكز متقدمة في لعبة الكاراتية ومن اجل تحقيق انجازات والنهوض بالنادي في شتى المجالات فقد تم التعاقد مع الكابتن فتحي اسماعيل مدير فني، كابتن محمد طلعت مدير الكورة، كابتن محمد العجمي مدرب عام، كابتن عمرو علي مدرب احمال، كابتن عبدالله السلواوي مدرب حراس مرمى، دكتور مؤمن علاج طبيعي.

مركز شباب كوم أمبو بأسوان يستعين بالعميد وطلعت والعجمي من أجل الصعود وتكملة مسيرة الإنجازات، بعد حصد المراكز الأولى على مستوى الجمهورية في الألعاب الفردية. 2

وأكد ياسر كامل نائب رئيس مجلس الإدارة ان اختيار الجهاز الفني جاء بعناية شديدة واختيار جهاز متعاون وطموح يريد ان يفعل شيئا للبلد والنهوض بالرياضة وعودة الكرة الجميلة لمدينة كوم امبو فقد تم ايضا التعاقد مع صفقات جديد من اجل الصعود.
وكان لنا لقاء مع كابتن فتحي اسماعيل المدير الفني للفريق الذي قال اشعر بالسعادة لعودتي مرة اخري لتدريب فريق من بلدتي كوم امبو اعراف جيدا ان جماهير كوم امبو تعشق كرة القدم وإن شاء الله ربنا يوفقنا ويقدر نصعد بالفريق للدرجة الثالثة ثم الممتاذ ب.
واشار انه تم تدعيم الفريق بصفقات قوية وكانت الصفقات على حسب احتياجات الفريق وقال ان المنافسة الموسم القادم سوف تكون صعبة لان يوجد فرق لها باع كبير فى المنافسات مثل سكر ادفو العائد من جديد وجمهورية دراو الذي كان الاقرب للصعود بفرق نقطة عن الهلال الموسم الماضي وبلانه والحصايا ونصر النوبه جميع الفرق مدعمة بلاعبين ممتازين وسوف تكون المنافسة هذا الموسم قوية جدا.

مركز شباب كوم أمبو بأسوان يستعين بالعميد وطلعت والعجمي من أجل الصعود وتكملة مسيرة الإنجازات، بعد حصد المراكز الأولى على مستوى الجمهورية في الألعاب الفردية. 3 مركز شباب كوم أمبو بأسوان يستعين بالعميد وطلعت والعجمي من أجل الصعود وتكملة مسيرة الإنجازات، بعد حصد المراكز الأولى على مستوى الجمهورية في الألعاب الفردية. 4

واضاف ان من اول يوم التقيت بمجلس ادرة مركز شباب كوم امبو وجدت ناس طموحه وتريد ان تفعل شيئ للبلد وبكل أمانة مجلس الادرة لديهم خطة بتسير عليها ومهيئين كل شيء لانجاح منظومة الرياضه فى البلد ومتعاونين مع كل الرياضيين اللى ف البلد مش بس فرقهم الرياضية خاصة رئيس مجلس الإدارة المستشار محمد كمال مهدى ونائبه المهندس ياسر كامل ومدير النادي الاستاذ احمد عبد الوهاب.

مركز شباب كوم أمبو بأسوان يستعين بالعميد وطلعت والعجمي من أجل الصعود وتكملة مسيرة الإنجازات، بعد حصد المراكز الأولى على مستوى الجمهورية في الألعاب الفردية. 5

اما بالنسبه للجهاز المعاون فهم بيبذلو أقصى ماعندهم فى شغلهم والتزامهم بمواعيد التدريب وتعبهم منذ بداية فترة الاعداد ومن خلال منبركم الاعلامي بشكرهم شكرا خاصا وربنا يوفقهم فى اللى جاى
عاوز اضيف انى المفروض يكون فى تغير ف البلد للاحسن وتغيير المفاهيم عند البعض ويكون فى ناسيا تحب بعضا وتساند بعض لمصلحه البلد والبعد عن شغل المؤامرات والكل يجتهد فى نطاق عمله
واوجه رسالة الى جمهور كوم امبو ان يساند ويدعم فرق البلد ويقف خلفهم بقوة كى نشاهد فرق كوم امبو فى الدرجه مثلا سابق عهدهم.
واختتم العميد حديثه قائلا كوم امبو بلد المواهب ومن الطبيعي على الاقل يكون فيها فرقه ممتاز ب وكل لعيبة كوم امبو بتدعم كل فرق الصعيد ونسأل الله التوفيق ان شاء الله.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى