بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

مفاجأة.. ريال مدريد يستغل ثغرة في عقد هالاند لضمه

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

مفاجأة.. ريال مدريد يستغل ثغرة في عقد هالاند لضمه 2 مفاجأة.. ريال مدريد يستغل ثغرة في عقد هالاند لضمه 3 مفاجأة.. ريال مدريد يستغل ثغرة في عقد هالاند لضمه 4

مفاجأة.. ريال مدريد يستغل ثغرة في عقد هالاند لضمه

يكثف ريال مدريد حاليا جهوده من أجل التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي.

وانضم هالاند لصفوف مانشستر سيتي، في الميركاتو الصيفي الماضي، قادما من بوروسيا دورتموند، مقابل سداد قيمة الشرط الجزائي البالغة 75 مليون يورو.

وبحسب برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني الشهير، فإن هالاند وقع عقدا مع السيتي حتى صيف 2027، لكنه يملك شرطا جزائيا للرحيل في صيف 2024.

وأضاف البرنامج، أن هالاند وضع بندا في عقده مع السيتي، يسمح له بالمغادرة بعد عامين، مع منح الأولوية لريال مدريد.

وأشار التقرير، إلى أن ريال مدريد يخصص حاليا أي أموال يحصل عليها لصفقة هالاند، دون الحديث مع مانشستر سيتي.

فيما بدأ مانشستر سيتي يفكر جديا يفكر في التحرك للتفاوض مع هالاند حول إلغاء الشرط الجزائي، في ظل ما يقدمه من مستويات رائعة.

ونجح هالاند مؤخرا في قيادة مانشستر سيتي للفوز بديربي مانشستر، على حساب مانشستر يونايتد، بنتيجة 6-3، مسجلا 3 أهداف (هاتريك)، ليرفع رصيده إلى 14 هدفا في أول 8 مباريات بالبريميرليج.

إيرلينج هالاند
سجل هالاند 14 هدفا في 8 مباريات بالدوري الإنجليزي بمعدل 1.75 هدفا في المباراة الواحدة، ولو استمر هالاند بنفس معدل الأهداف إذا شارك في جميع المباريات، سيصل النرويجي إلى 68 هدفا تقريبا في الدوري الإنجليزي وهو رقم إعجازي لم يتحقق من قبل.

وقياسا بالموسم الماضي فقد سجل هدافا الدوري الإنجليزي بالمناصفة، محمد صلاح قائد المنتخب الوطني ونجم ليفربول والكوري سون جناح توتنهام، 23 هدفا في 34 مباراة.

ويفصل هالاند 9 أهداف فقط عن كسر رقم هداف الموسم الماضي بالدوري الإنجليزي مع تبقي 26 جولة.

 

اقرأ أيضًا:

 

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 2

رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 5 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 6 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 7
رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 8 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 9 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 10
رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 11 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 12 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 13

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى